التخطي إلى المحتوى

عملت قوقل اختبار لإزالة خوارزمية الروابط من معاملات البحث وكانت النتيجه سيئه جداً. وفي استفتاء حول ماذا لو قامت جوجل بإقاف هذي الخوارزمية بالرغم من النفقات المهوله بهذا الخصوص . ازالة الباك لينك من الخوارزميات

حيث يتبادر السؤال الأن بعد اعلان مات كاتس في فيديو جديد له في اليوتيوب عن اطلاق تجربة قوية بالنسبة للجميع وهيا ازالة الروابط الخارجية من خوارزميات قوقل في البحث , حيث يستفسر الكثير هل سوف يتم الإستغناء عن الباك لينك Backlinks في ترتيب الصفحات في قوقل؟!

حيث نستطيع ان نقول بإختصار إقدام فريق جودة البحث على هذه الخطوة الجريئة من قبلهم بأنها بداية التخلص من الروابط الخارجية الي يتحايل الكثير من اصحاب المواقع والشركات في تحسين ظهور مواقعهم في الصفحات الاولى في قوقل , وهذا مااثر على بعض من خوارزميات قوقل الأخرى التي تحارب المواقع ذات المحتوى الضئيل والمواقع الي تستخدم الاساليب في المحتوى مثل الحشو وغيره في التصدر في النتائج, على سبيل المثال الباندا والطنان حيث ان كلا التحديثين يحاربان المحتوى الضعيف والمنسوخ والمسروق والمختوى المضلل للزائر.

موضوع مميز :   استخدام اداة التنصل disavow في المواقع النموذجية والمتوافقة مع جوجل

حيث أن الخطوه هذه هيا بمثابة اطلاق تحديث جديد من قبلهم على مايبدوا وهو الي يهتم بالمحتوى وليس بالروابط القادمة المخالفة من مواقع اخرى حيث رح يتم الاستغناء عن تلك الروابط تدريجياً على مايبدوا.

على كل بعد اعلان مات كاتس عن ازالة روابط الباك لينك من خوارزميات قوقل في البحث تم الاستفتاء على هذه الخطوة حيث كانت النتجية كالتالي:-

اكثر من 300 34% قالو انهم بيكونوا سعدا. و 32% قالوا ان الخطوة بتكون مش صحيحه و 17% بيكونوا قلقين من هذا الاجراء.

يمكنكم مشاهدة الفيديو من الرابط التالي

موضوع مميز :   تحديثات مستمره ل backlinks وتاخر تحديث البيج رانك

ازالة الباك لينك من الخوارزميات في قوقل في تجربة من قوقل لنتائج اسواء

نأمل ان نهتم في الأخير بالمحتوى بشكل أساسي فهو العامل الأساسي حالياً ول نبتعد عن المخالفات .


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.