نفي خبر العثور على طالبة مذبوحة في احدى المدارس في العاصمة صنعاء

نفي خبر العثور على طالبة مذبوحة

نفي خبر العثور على طالبة مذبوحة
صورة تعبيرية

هذا وقد تناقلت الاخبار في مواقع عدة اخبارية عن العثور على طالبة في العاشره مذبوحة في احد حمامات مدرسة شهداء الجوية شمال صنعاء .

حيث نقل موقع الكرامه نت ان ” المدرسات عثرن على الطالبه بعد عصر اليوم اثناء الدراسه المسائية للمرسة التي تتم فيه الدراسه على فترتين صباحية ومسائيه يدرس فى الفترة المسائية الطالبات من اول وحتى السادس اساسي.

كما نقل الموقع عن شهود عيان قولهم إن “الطالبات الدارسات فى المدرسة الذي روين اكتشاف الواقعه قلن ” انهن اصيبن بحالة من الهلع والذعر بسبب الفاجعة وانهن منعن من مشاهدة الطالبة المذبوحة وان تدافع الطالبات للهروب من المدرسة قد نتج عنة دهس بعض الطالبات وتعرضن لبعض الاصابات .

وشار الى أن أهالي الحي قرروا منع ابنائهم من الذهاب الى المدرسة حتى يتم كشف ملابسات الجريمه وايضاح الحقيقة حول ذبح الطالبة.

على نفس الصعيد اعلنت مصادر امنية بنفي العثور على طفلة مذبوحة في مدرسة بصنعاء .
حيث اكدت المصارد ان تلك الانباء التي تحدثت عن قتل طفلة ذبحا واخفائها داخل حمام مدرسة في مديرية بني الحارث عارية عن الصحة.
وانتقجت المصادر الترويج لمثل تلك الاخبار التي تهدف الى اثارة الرعب في اوساط المجتمع والطلاب والطالبات والتي قد تؤثر عىل العلمية التعليمة ومستوى اقبال الطالبات على الالتحاق بالمدارس.
تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق