ارشفة - SEO

تقوية الموضوع في الصفحات الاولى عن طريق النشر وحشو الكلمات والعلاقة فيهما

في موضوعنا اليوم رح نخرج عن شيء إسمة سياسة قوقل الي يتم تحديثها بشكل مستمر ورح نتحدث اليوم على أرض الواقع وليس على مايملى علينا من مقالات وبنود وشروط في تحسين المواقع في محرك البحث قوقل.

حيديثنا اليوم حول : سيو وعلاقتة بنشر الروابط في مواقع اخرى وحشو الكلمات في نفس الموضوع؟!

حيث كثر الحديث عن هذا الجانب في مايتعلق بمحرك البحث قوقل وحين النظر والإطلاع الى ارشادات قوقل ومن خلال قوقل نفسها في تحسين تخطيط الصفحة  وهيا تتحدث عن تخطيط الصفحات من ناحية التصميم والاعلانات وغيرها , وايضا نتحدث حول ارشادات قوقل ومن خلال قوقل ايضا في حشو الكلمات ومامدى تأثر المواقع الي تستخدم هذه الأساليب سواء بالسلب أم بالإيجاب.

ماهو تخطيط الصفحة تخطيط الصفحة بشكل بسيط هو كيفية جعل الصفحة للموقع والمقال بسيط وغير معقد لتصفح المقال او الموضوع بالنسبة للزائر او عناكب البحث , حيث أن كثرة الإعلانات والجافا والأكواد المزعجة الي تعيق على الزائر مشاهدة الموضوع الي اتى لقرائه وايضاً صعوبة عناكب محرك البحث قوقل من مشاهدة المحتوى, حيث ان إستخدام الاعلانات بشكل كبير يؤثر على الموقع من ناحية الجوده وعدم الثقه للموقع وتاخر النتائج في الصفحات الأولى.سيو وعلاقتة بنشر الروابط في مواقع اخرى وحشو الكلمات في نفس الموضوع؟!

هل تم التطبيق  التطبيق بالفعل تم على مستوى كبير لا ننكر ذلك ولكن للأسف هناك عدة مواقع تخالف وتضع عدة اعلانات وعدة اكواد وبرمجيات مما تعيق على الزائرين قرائة الأخبار او المقالات حيث قد تجد في الصفحة الأمامية للمقال عدة اعلانات وصور ومع ذلك نجد المواقع متصدرة النتائج وايضاً لديها كلمات تم مسك بعض الكلمات في قوقل !

على سبيل المثال الصورة التالي توضح ذلك حيث تم اخذ عينة من تلك المواقع فقط ووضعها في محرك البحث قوقل جداً رائع من ناحية تصدره للمقالات المنزل على الموقع وايضاً لديه بعض الكلمات الي مصيدر عليها في محرك البحث قوقل.

ماذ يعني بحشو الكلمات  ايضاً حشو الكلمات تستخدمة العديد من المواقع من قبل وإلى الأن وقد تم اطلاق تحديثات من قبل محرك البحث قوقل وعلى رأسها تحديث باندا وايضا تحديث الطائر الطنان  وايضا تحديث البطريق والي كانا يحاربنا مثل هذه الأساليب من حشو الكلمات وضعف جودة المحتوى 0

هل تم التطبيق  وكما هو الحال في تخطيط الصفحات فعملية الحشو مازالت مستخدمة الى يومنا هذا والمواقع الي ترتكيب مثل هذه المخالفات نجدها في الصفحات الأولى لمحرك البحث قوقل .سيو وعلاقتة بنشر الروابط في مواقع اخرى وحشو الكلمات في نفس الموضوع؟!

هل النشر مفيد  للأسف الشديد الكثير من هواة المخالفات حين يكتب مقال في الموقع الخاص به يحاول ان يكسب روابط الى نفس المقال عن طريق النشر بطريقة خاطئة سواء كانت في مواقع البوك مارك او في المدونات او المنتديات وغيرها من طرق كسب باك لينك مخالف , حيث أننا لا نفضل ان يتم نشر روابط المقال في نفس اللحظة ومن نفس الجهاز .

مات كاتس في موضوع سابق حذر من استخدام المدون الضيف (( ومعناه كتابة مقالات في مدونات اخرى مع وضع المصدر للمقال )) بشكل كبير حيث أن الكثير إستخدم المدون الضيف لغرض مسك الكلمات وتحسين الموقع الخاص به في محرك البحث قوقل وكسب باك لينك الى الموقع الخاص به.

وهذا ينطبق على المدونات والمنتديات ومواقع النشر حيث نجد الكثير يبالغ في النشر.

لكن للأسف  مازل التصدر لبعض المواقع عن طريق النشر المفرط للروابط في مواقع اخرى والاعتماد على الاسبام والنشر وكسب باك لينك مخالف.

هل سوف تستمبر المواقع المخالفة بهذه الطريقة التصدر في النتائج ؟!

من الملاحظ عن الكثير من المهتمين في تحديثات قوقل وايضاً في عالم السيو هو تنظيف الويب العربي بشكل كبير جداً من تلك المواقع الي تتعمد تلك التصرفات في مواقعهم , حيث لاحظنا العديد من المواقع الي كنا نجدها في الصفحات الأولى بشكل كبير لاغلب الكلمات والمواضيع تم اقصائها الى الصفحات الأخيره وهذا كان في تحديثات عدة لخوارزميات قوقل مما اثر عليها بشكل كبير .

ايضاً هناك عدة تبشيرات من قبل محرك البحث قوقل وفريق جودة البحث بأن العام الحالي 2014 سوف يشهد محرك البحث قوقل طفرة كبيرة من التغييرات في نتائجه وتنظيف الصفحات الأولى من المواقع المخالفة وايضاً جعل الصفحة الاولى والثانية تحتوى على رابط واحد لكل مواقع وعدم تكرار اكثر من عنوان للموقع لمواضيع متشابهه كما ذكرها مات كاتس سابقاً .

 

[Total: 0    Average: 0/5]

تقوية الموضوع في الصفحات الاولى عن طريق النشر وحشو الكلمات والعلاقة فيهما

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.