حظك اليوم 19-3-2014،الأبراج اليومية 19/3/2014

حظك اليوم الابراج

Advertisement

ابراج اليوم الاربعاء 19-3-2014،برجك اليوم 2014-3-19،حظك اليوم 19-3-2014،الأبراج اليومية 19/3/2014،أبراج اليوم 19\3\2014، 19 مارس 2014

برج الحمل
سلوكك المتزن وانضباطك في العمل يرفعان أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك. قد تواجه بعض الحيرة في تلبية طلبات الشريك، فإذا لم تكن مقتنعاً عليك أن تبادر إلى الحسم. إياك الاكتفاء بالمأكولات التي قد تفقدك قسماً كبيراً من البروتيينات، ما يؤثر سلباً على وضعك الصحي.

برج الثور
ما تعانية اليوم في العمل، قد يكون أشبه بحرب خفية، لكنك قوي وتملك القدرة على التفوق في جميع المجالات. عدم مصارحة الشريك بما يزعجك لن يكون إيجابياً، وقد تكبر المشكلة بينكما وتظهر سريعاً إلى العلن. استغل الطقس المعتدل للقيام بالتمارين الرياضية في الهواء الطلق.

برج الجوزاء
حاول أن تكون أكثر جدية في العمل، وحافظ هلى هدوئك المعتاد لتتجاوز بعض العقبات التي تعترض تقدمك. تصطدم ببعض الأسباب التي تجعلك محبطاً وحزيناً. لكن ساعة الحقيقة مع الشريك باتت قريبة فكن مستعداً. قد تصاب بمرض يسبب لك بعض المضاعفات، لكن براعة طبيبك تضع حد له.

برج السرطان

ربما تناقش اتفاقاً وعقداً، وتمارس هذا اليوم جاذبية كبيرة وتثير الإعجاب والغيرة في آن. من الممكن أن تتلقى عرضاً للزواج أو أن تعقد خطبة، أو يؤدي الفريق الآخر أو الشريك أو الزوج دوراً في أحداث هذا اليوم. آن الأوان لوضع حد لعصبيتك وانفعالاتك غير المبررة المؤذية لصحتك.

برج الاسد

مصلحتك الخاصة تظهر عندك نوعاً من الأنانية، علماً أنك تبحث عن راحة الآخرين على حساب مصلحتك الخاصة. مشكلات بسيطة تعيق تطوّر العلاقة مع الشريك، لكنّ الحلول سهلة وبسيطة. إصابة أحد أفراد الاسرة بوعكة صحية بسيطو تقلقك وترهق أعصابك.

برج العذراء
يلتقي القمر نبتون في مواجهة برجك اي في الحوت، ويشير الى قضية انسانية تتبنّاها أو إلى مشاركة أطراف كبيرة هدفًا تلاحقه، وقد تتحمس لمشروع وتسعى إليه. قد تؤدي دور المقنع والمؤثر في الآخرين. مشاريعك ومخططاتك العاطفية تجد طريقها إلى التنفيذ، لكنك قد تواجه عراقيل محدودة، فلا تستسلم مهما كانت المصاعب. طبيعتك التي تجعلك لا تتوقف عن التفكير ليلا ونهاراً تحرمك من الاسترخاء. لذا عليك ممارسة رياضة اليوغا واعتزال التفكير فترة حتى تريح ذهنك.
الميزان
رغبتك في التطوير قد تواجه ببعض الآراء المغايرة، لكنّ إصرارك يعيد تصويب الأمور لمصلحتك. لن يعكر صفو العلاقة بينك وبين الشريك المغرضون والمصطادون في الماء العكر.

العقرب
انتبه جيداً لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. قد تلجأ الى إخفاء مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتختبر مدى حب الشريك لك.

القوس
تواجه بعض المتاعب اليوم في تنفيذك لمشاريعك، لكنك قد تحقق أرباحاً لطالما تمنيتها. أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب اليوم وتقربك منه أكثر. استشر أحداً بشأن ما يتعلق بمشاكلك معه.

الجدي
مواجهات صعبة في مجال العمل، لكنّ التاريخ الجيّد يساعدك لتتخطى كل المصاعب. كن أكثر جدية مع الشريك، وقد بعض التنازلات الضرورية لمصلحة العلاقة، فهذا لا يضرّ.

الدلو
عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك. تقابل الشخص المناسب هذا اليوم، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد فترة صعبة أمضيتها أخيراً.

الحوت
يتميّز هذا اليوم بحصول لقاء مهمّ وانفراج على صعيد العلاقات العامة والامتحانات والتواصل مع الآخرين. الغيرة لن تهدد مستقبلك مع الحبيب لأنك كثير الليونة في تعاملك معه.

برج اليوم
اليوم تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك. سوف تتلقى أيضًا بعض الدعم في حياتك الشخصية، استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة. إذا كنت لا تجد الحافز الكافي للوصول إلى الرشاقة في الوقت الحالي، حاول ممارسة الرياضة مع الأصدقاء وسوف يصبح الموضوع أسهل.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.