موقع وصحيفة شبكة يمان نيوز yaman news تدشن بثها رسميا

موقع وصحيفة شبكة يمان نيوز yaman news تدشن بثها رسمياموقع وصحيفة شبكة يمان نيوز yaman news تدشن بثها رسميا

موقع وصحيفة شبكة يمان نيوز yaman news تدشن بثها رسميا وفي ظل المواقع المنوعه الاخبارية سواء الخاصة ام المواقع التقليديه او المواقع الهادفة والغير محايدة.
حيث أعلنت هيئة تحرير شبكة يمان نيوز yaman news الاخبارية عن تدشين بث موقعها بعد فترة البث التجريبي،
وقال بلاغ صحفي لهيئة التحرير انهم ومن خلال اعلان التدشين الرسمي للشبكة على العنوان www.yaman-news.net يسعون لتقديم خدمة اخبارية واعلامية احترافيه على مدار الساعة.
وأوضح البلاغ ان الشبكة تعلن عن استعدادها لتزويد القنوات التلفزيونية بخدمات التغطية الميدانية سواء كانت فيديو او صور فوتوغرافيه او تحريرية (اخبار صحفيه)عبر مراسلين ومصورين محترفين ميدانيا.
يدير الشبكة ويرأس تحريها الزميل الصحافي والمصور المتألق / فؤاد المسلمي الى جانب مجموعة من الصحفيين والاعلاميين والمصورين المحترفين يعاونهم مجموعة من المراسلين من مختلف محافظات الجمهورية.
ودعت الشبكة كل من يمتلك قلماً حرا أو فكرا متقداً أو من يرغب في العمل الصحفي أو التصوير إلى المشاركة في تزويد الشبكة بإرسال سيرته الذاتية على البريد الإلكتروني وتؤكد شبكة يمان نيوز التزامها بميثاق شرف خاص بها كما تلتزم بالحياد والانطلاق من الثوابت الوطنية و الالتزام التام والمطلق بنصوص قانون الصحافة اليمني المعمول به اليوم ،كما تؤكد على تعدد الآراء والأفكار وحرية التعبير .
الجدير ذكره ان شبكة يمان نيوز شبكة مستقله لا تتبع أي جهة سياسية أو حزبية أو نقابية تهدف الى رفد الاعلام الالكتروني اليمني بالتميز والتجديد والمصداقية والمهنية في نوعية الخبر والصورة (فوتوغراف وفيديو). http://www.yaman-news.net رابط الشبكة

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق