هل يمكنك التميز بين ما إذا كان العقاب بسبب عقاب من قوقل أم محتوى ضعيف

هل يمكنك التميز بين ما إذا كان العقاب بسبب عقاب من قوقل أم محتوى ضعيف معرفة ان كان موقعك معاقب من احدى الخوارزميات او من ضعف المحتوى.

معرفة ان كان موقعك معاقب من احدى الخوارزميات او من ضعف المحتوى
التمييز بين عقاب قوقل هل من التحديثات ام من المحتوى في موقعك

في فيديو جديد ل مات كاتس في قناة اليوتيوب يتحدث عن من الصعوبة تحديد ما اذا كان الي يواجه موقعك في نتائج البحث هل هو عقاب من قبل خوارزميات قوقل أم عن طريق المحتوى الضعيف الي تجده في صفحات موقعك.

ولكن يمكنك معرفة ما إذا كان سبب تراجع موقعك في محرك البحث قوقل هل بسبب الخوارزميات ام بسبب محتوى الموقع نفسة.

شاهد ايضاً :   تياترو مصر الموسم الثانى الحلقة 20 الاخيرة كاملة / مسرحية بنات بشنبات / 2015/04/24 فيس بوك

كيف يمكنني معرفة ذلك؟

كما أوصح مات كاتس أن بستطاعتك معرفة ما اذا كان النطاق الخاص بك قد وجهة له ضربة من قبل احدىالخوارزميات الي تم اطلاقها من قبل قوقل وهيا عن طريق الدخول الى لوحة مشرفي المواقع والتوجه الى الرسائل والإجراء اليدوي للنطاق الخاص بك ومعرفة ان كان قد وصلتك رسالة من قبل قوقل ام لاء.

إذا لم يتم إيجاد الرسالة علينا بالذهاب الى لوحة التحكم ايضاً والدخول على اخطاء الزحف ومشاهدة الأخطاء ان وجدة سواء اخطاء الروابط او اخطاء في السيرفر , ايضاً يمكننا الدخول الى تحسينات HTML ومشاهدة النتائج فيها.

حيث إن لم تكن هناك اي رسائل في الإجراء اليدوي فهذا يدل على ان الخلل رح يكون من الموقع نفسة سواء من المحتوى من الأخطاء الكثيرة في الموقع.

شاهد ايضاً :   انشودة ساكنة قلبي وعقلي والبدن عبدالقادر قوزع اناشيد يمنية

مات يتحدث أيضاً أن صاحب الموقع الي تم اصابتة في نتائج البحث وتراجع الموقع يستطيع ان يعيد الحيوية الى موقعه وتصدر النتائج ومسك الكلمات كما كان وربما افضل  ولكن بعد تنظيف الموقع وتحسينة ليتوافق مع الارشادات الخاصة بقوقل.

[box type=”success” ]يمكنك معرفة ان كان موقعك تم عقابة عن طريق التحديثات وهيا حين تلاحظ  انهيار الزوار بشكل مفاجيء في نفس اليوم على سبيل المثال, ثم عليك بالحبث عن التحديثات لقوقل الي تم اطلاقها ومقارنتها بنفس الوقت الي انهار الزوار, إذا لم يكن هناك تحديث فالخلل من الاخطاء في الموقع او عن طريق عقاب جزئي بسبب المحتوى وضعف الموقع.[/box]
شاهد ايضاً :   بيع الوهم عاكس خط الحلقة 8 الثامنة سقوط الصواريخ والطائرات والبوارج

معرفة ان كان موقعك معاقب

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

تعليق
  1. Egorov يقول

    مقال اكثر من رائع.
    ربنا يبارك فيك

    1. LSG-alraih يقول

      وفيك صديقي شكراً لك

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق