هل هو تحديث خوارزمية قوقل تم اطلاقها في 25-3-2014؟

 هل هو تحديث خوارزمية قوقل تم اطلاقها في 25-3-2014؟ تحديث قوقل Is it a Google algorithm update was released on 03/25/2014?تحديث قوقل Is it a Google algorithm update was released on 03/25/2014?

هناك الكثير من الشكاوي تناولت العديد من المواقع العربية والمواقع الأجنبية عن تأثرات العديد من المواقع الجديده و القديمه بشكل عام من ناحية الترتيب في محرك البحث قوقل.

حيث ظهرت مواقع جديده في الصفحات الأولى في قوقل بشكل مفاجيء وقد لاحظها البعض ممن تم انشاء مواقع جديده حيث كانت هناك فوراق في الترافيك من ناحية الزوار مايعادل 40 الى 50% من التغييرات الايجابية للمواقع الجديده وايضاً تغييرات سلبية للمواقع القديمة.

موضوع مميز :   تحديث جديد على واجهة منتجات قوقل منتدى المساعده قوقل webmaster وبقية المنتجات الأخرى لـ قوقل

على كل حال نحن هنا لاحظنا هذا الفارق في احدى المواقع الخاصه الي تم عملها للتجربه حيث تم ملاحظة ارتفاع الزوار بنسبة 50% من الزوار العاديين حيث ان الموقع لا يوجد لديه سوى مايقارب 300 موضوع فقط.

وحين التطرق الى مواقع تحديد التغييرات في الخوارزميات شاهدنا بعض هذه التغييرات في بعضها من ظمنها المواقع التالية.

Mozcast, SERPs.com, SERPMetrics and Algoroo.

موضوع مميز :   تأثر العديد من المواقع وتراجعها خلال الاسبوع المنصرم من شهر 4-2014

Is it a Google algorithm

ايضاً المواقع الأجنبية تحدثة عن هذا الموضوع حيث اعلنت عن ان هناك ربما تحديثات تم اطلاقها ولكن لم يتم الكشف عنها وهذا ماتطرقناه سابقاً عن اعلان مات كاتس عن اطلاق تحديث باندا خلال الأيام المقبلة في احدى ندواتهم SMX.

 

Mozcast

SERPs.com

Search Metrics

Algoroo

حيث تقدمة بعض المواقع الناشئة الي لا تتوفر على مشاركات كثيره وتحطمة المواقع القديمة الي تعتمد على الاسبام والحشو والمواضيع الغير مكتملة والي لا تحتوى على جودة عالية.

موضوع مميز :   الروابط نتائج باللون الأسود في محرك البحث قوقل تزعج الكثيرون Black Instead

 هل هو تحديث خوارزمية قوقل تم اطلاقها في 25-3-2014؟

الصور من موقع seroundtable

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More