حظك اليوم الابراج

حظك اليوم 8 ابريل 2014, حظك اليوم الثلاثاء 8-4-2014

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

حظك اليوم الثلاثاء 8-4-2014

حظك اليوم 8 ابريل 2014, حظك اليوم الثلاثاء 8-4-2014, توقعات الابراج الأحد 8-6-1485 في ماهيا معرفة برجك وماهو توقعك لليوم الثلاثاء 8 ذي جمادي الثاني 1485هـ Expectations towers Wednesday 08/08/1485.

حظك اليوم الثلاثاء 8-4-2014

 

 

برجك اليوم الحمل توقعات حظك اليوم الجمعة 4-4-2014 - ابراج اليوم 4 ابريل 2014

 

لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

 

برجك اليوم الثور حظك اليوم الثلاثاء 8-4-2014

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

برجك اليوم الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 8-4-2014

 

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

 

برجك اليوم السرطان حظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برجك اليوم الأسد يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

برجك اليوم العذراء حظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

برجك اليوم الميزان حظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

برجك اليوم العقرب حظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

برجك اليوم القوس حظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثرًا إيجابيًا والنجاح.

برجك اليوم الجديحظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

برجك اليوم الدلو حظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برجك اليوم الحوت حظك اليوم 8-4-2014 , توقعات الابراج الثلاثاء 8-6-1485

 

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

 

حظك اليوم الثلاثاء 8-4-2014

بصيغة اخرى

[divider]

الحمل 21 آذار – 21 نيسان
من الجانب المهني والعملي، بعد فترة صعبة من الضغوطات تشعر أن اليوم جيد وخالي من المشاكل أما من الناحية العاطفية، لا تدع خلافاتك مع الحبيب تكبر وقم بحلها.

الثور 21 نيسان- 21 أيار
من الجانب المهني والعملي ، لا تكن مزاجياً اليوم وتعامل مع زملاء العمل بهدوء أما من الناحية العاطفية، احذر من أي قرار طائش تتخذه قد ينهي العلاقة مع الحبيب.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
من الجانب المهني والعملي، تترأس منصب هام اليوم حاول أن تكون على قدر من المسؤولية أما من الناحية العاطفية، يعود الإستقرار إلى علاقتك العاطفية بعد فترة من التوتر.

السرطان 28 حزيران –28 تموز
من الجانب المهني والعملي، تعيد التفكير في مشروع كنت قد رفضته سابقاً وتحاول العودة له من جديد ما من الناحية العاطفية، تشعر أن الحبيب يخفي عنك شئ.

الأسد 24 تموز – 28 آب
من الجانب المهني والعملي، الحظ يرافقك اليوم فأمورك تسير على ما يرام دون مشاكل أما من الناحية العاطفية، تعترف لمن تحب بحقيقة مشاعرك.

العذراء 24 آب ـ 28 أيلول
من الجانب المهني والعملي، احذر أن تقع اليوم بالأخطاء المادية أما من الناحية العاطفية، الأوضاع المادية الصعبة تعيق إرتباطك بالحبيب.

الميزان 24 أيلول – 24 تشرين الأول
من الجانب المهني والعملي، عليك أن تنفذ تعليمات رؤسائك في العمل بدقة كي تتجنب الأخطاء أما من الناحية العاطفية، شارك من تحب اهتماماته.

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الجانب المهني والعملي، تعيش أجواء متقلبة اليوم فقد تمر في فترة هدوء بالصباح وتزداد الضغوطات عليك مساءاً أما من الناحية العاطفية، لا تستفز الحبيب بتصرفاتك اللامبالية.

القوس 28 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الجانب المهني والعملي، حاول أن تتأقلم مع الوضع الحالي في العمل حتى تتحسن الظروف أما من الناحية العاطفية، تقضي سهرة مميزة برفقة الحبيب.

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الجانب المهني والعملي ، تشعر أنك ضائع اليوم لكثرة المشاكل و لا تعرف من أين تبدأ أما من الناحية العاطفية، تشعر أنك لوحدك وأن الحبيب لا يقف إلى جانبك.

الدلو 21 كانون الثاني – 18 شباط
من الجانب المهني والعملي، الكثير من المسؤوليات التي تلقى على عاتقك اليوم والتى تنتظر أن تنهيها أما من الناحية العاطفية، لا تناقش أية مشاكل اليوم مع الحبيب.

الحوت 19 شباط – 21 آذار
من الجانب المهني والعملي، عليك أن تتخذ اليوم قرار لست مقتنع به حاول أن تكون اكثر شجاعة أما من الناحية العاطفية، حب قديم يلوح بالافق و يعيد اليك ذكريات جميلة.

[divider] [box type=”warning” ]قال صلى الله عليه وسلم (من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) صحيح مسلم وقال صلى الله عليه وسلم (من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد برئ مما انزل على محمد ومن أتاه غير مصدق له لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) رواه الطبراني[/box]
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock