تأثر العديد من المواقع وتراجعها خلال الاسبوع المنصرم من شهر 4-2014

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

في ملاحظة لأصحاب المواقع وإستيائهم من تأثر العديد من المواقع وتراجعها خلال الاسبوع المنصرم من شهر 4-2014 والي على مايبدوا انها بداءت من يوم 8-4-2014 كما شاهدناه على الصور في بعض المواقع حيث هبطة الكلمات والزوار خلال يوم بشكل كبير وواضح.

تأثر العديد من المواقع وتراجعهاتأثر العديد من المواقع وتراجعها خلال الاسبوع المنصرم من شهر 4-2014

استنكارات في كل من منتديات المساعدة العربيه والأجنبية بهذا الخصوص وايضاً المواقع والمنتديات التطويرية الي استاء واستفسر العديد من اصحاب المواقع بخصوص الهبوط الحاد لدى مواقعهم.

من الواضح ان التأثيرات الناجمة من قبل قوقل ماهيا الا تحديثات للخوارزميات وتحديثات البحث في قوقل كما تم الإعلان عنها من قبل عن وجود تحديثات في نتائج البحث قد تكون شبه يومية وذلك للخروج الى النتائج المرضية للزائر والباحث عن مايبحث عنه.

شاهد ايضاً :   تحديث google fred يضرب المواقع بشكل كبير

اهم الأسباب في تأثر المواقع في محرك البحث قوقل

أهم الأسباب حالياً هيا الروابط المخالفة وطريقة نشهرا بشكل مكثف وغير قانوني وغير محبب لمحرك البحث قوقل, حيث يتضح لنا من النتائج اليومية حيث نجد نتائج الأحداث اليومية نجد المواقع المتصدرة هيا المواقع الي تستخدم الحشو وتستخدم النشر في مواقع المارك والمواقع الاخرى والمدونات.

ولكن لا يلبث يوم الى يومين او ثلاثة حتى نرى تراجع لبعض تلك المواقع الى الصفحة الثانيه والثالثه وهكذا.

قوقل حالياً تحبث عن تخفيض قوة الباك لينك المكتسب من تلك المواقع وجعلها غير مهمة بالنسبة للتصدر وهذا مايتمناه الزائر لمحرك البحث قوقل حيث انه لا يجد سوى نتائج سيئة وقد يجد نتائج ليست مرتبطة بالكلمة المراد عرضها في نتائج البحث.

شاهد ايضاً :   الروابط نتائج باللون الأسود في محرك البحث قوقل تزعج الكثيرون Black Instead
[info_success]للحفاظ على المواقع في محرك البحث قوقل علينا أن نهتم بالمحتوى وعدم النشر المفرط في مواقع المارك “مواقع النشر” والاهتمام بالجوده بالنسبة للموقع من ناحية التصميم والتوزيع للروابط والابتعاد عن الحشو [/info_success]

 





حول كاتب الخبر

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل
في مجلة الصفحة
كمحرر ومسئول محتوى  وسيو
من ارض اليمن السعيد

تأثر العديد من المواقع وتراجعها خلال الاسبوع المنصرم من شهر 4-2014

ضع هنا تعليق