احصائيات عالمية بأن الاعلانات التجارية عبر المواقع افضل من التلفزيون

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

احصائيات عالمية بأن الاعلانات التجارية عبر المواقع افضل من التلفزيون حيث تخطة الإعلانات على مواقع النت خلال العام 2013 طفرة كبيرة جداً في هذا المجال.احصائيات عالمية بأن الاعلانات التجارية عبر المواقع افضل من التلفزيون

حيث نشرت شركة IAB وهي شركة متخصصة في الإعلانات تقريراً مفاده أنّ إيرادات الإعلانات على الإنترنت لعام 2013 في أمريكا بلغت 42 مليار دولار متجاوزةً إيرادات الإعلانات التلفزيونية التي كانت قد بلغت 40.1 مليار دولا فقط.
هذا ويتجة اغلب المعلنين لترويج عن منتجاته وخدماته عبر مواقع النت لما لها من افضلية اكبر من الإعلانات على قطاع التلفزيون الي اصبحت الاعلانات عليه بشكل مكثف في بعض القنواة حيث قد لا تستطيع ان تجذب المشاهد على اعلانك بعكس الإعلانات على مواقع الإنترنت.

يجدر بالذكر أن هناك شركات كبيره ورأس مالها كبير جداً متخصصه فقط في الإعلانات الألكترونية وجذب عملاء جدد على اي منتج يتم عرضة بطريقة رائعه وغير منفرة للزائر.

من افضل الشركات الأن الالكترونية الي تحضى بضخ كبير وايضاً اقبال كبير جداً على مستوى العالم هيا شركة قوقل ادسنس  والي هيا خدمة مقدمة من شركة قوقل للبحث وهيا تعتبر في المرتبة الأولى في مجالها.

الاعلانات التجارية عبر المواقع افضل من التلفزيون

الميزة الي تجدها في الاعلانات الالكترونيه هيا سهولة التعامل معها وتغيير الاعلان في أي وقت تريده وايضاً السعر البسيط في الاعلانات التجاريه في بعض المواقع او بالتعاقد مع الشركات الكبيره لإدارة تلك الحملات التجارية والاعلانية.

 





حول كاتب الخبر

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل
في مجلة الصفحة
كمحرر ومسئول محتوى  وسيو
من ارض اليمن السعيد

احصائيات عالمية بأن الاعلانات التجارية عبر المواقع افضل من التلفزيون

ضع هنا تعليق