اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

اليوم السابع ينشر فيديو اغلاق قناة فلول والقبض على سما المصري

X

اليوم السابع ينشر فيديو اغلاق قناة فلول والقبض على سما المصري من مقر عملها في قناة فلول والي تم الاعلان عن القناة هذا بعد السب من قبل ادار القناة على مرتضى منصور.

اليوم السابع ينشر فيديو اغلاق قناة فلول
القبض على سما المصري واغلاق القناة فلول

اليوم السابع ينشر فيديو اغلاق قناة فلول

الفنانة الاستعراضية سما المصري صاحبة قناة فلول تم الاعتقال بسبب الشتم والسخرية على قاداة النظام المصري وقد تم الاعلان والأمر بالقبض على الفنانة الاستعراضية وايضاً ايقاف بث قناة فلول على القمر الصناعي نايلسات وايضاً اغلاق المكتب الخاص بالقناة ومصادرة كل مايحتويه من اجهزة.

الجهات المختصة سارعة على الفور الى مقر القناة حيث كانت سما المصري متواجده في مقر القناة وتم القبض عليها وتم تصويرها بأحدى الجوالات وتم نشره على موقع وصحيف اليوم السابع.

فيديو لحظة القبض على سما المصري

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى