اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة الشيخ محمد حسان حقيقة وفاة محمد حسان بفيروس كورونا

وفاة الشيخ محمد حسان حقيقة وفاة محمد حسان بفيروس كورونا

وفاة الشيخ محمد حسان كشفت مصادر إعلامية عربية، عن حقيقة ما يتم تداوله على المنصات الاجتماعية اليوم الجمعة 26 شباط 2021 حول وفاة الشيخ محمد حسان الداعية المصري الشهير بعد معاناة مع المرض مؤخرا.

وفاة الشيخ محمد حسان ومصادر مقربة تنفي وفاة محمد حسان
صورة الشيخ محمد حسان

مصادر اخبارية وصحف اخبارية تتحدث عن وفاة الشيخ محمد حسان ومصادر مقربة تنفي وفاة محمد حسان حيث قالت المصارد المقربة بأن الشيخ محمد حسان لم يمت ولم يتوفى وانه سافر الى دولة الكويت لحضور ندواة هناك والقاء محاظرات في دولة الكويت.

إلا ان بعض المواقع الصحفية ومواقع التواصل الإجتماعية تقول بأن الشيخ قد توفى اثر وعكه صحيه توفى على اثرها بعد صراع من المرض.

الاخبار متنافرة ولكن على مايبدوا بأن المصدر الموثوق بأن الشيخ مازال على قيد الحياة حيث نسأل الله له ولجميع الشيوخ الأفاضل الخير والبركة ودوام الصحه وان يجعلهم الله فخرا للإسلام والمسلمين.

موت محمد حسان

نتمنى من الجميع التاكد قبل نقل الاخبار من الخبر اليقين وعدم تخويف الناس.

آثار الخبر جدلاً واسعاً حول متابعي الشيخ محمد حسان وذلك سرعان ما أصابهم بالصدمة الكبيرة التي قد دفعتهم إلي التساؤل عن حقيقة هذه الأمور وعن الحالة الصحية التي ألمت به ، كما أن هناك عدد من محبي الشيخ حسان ذهبوا بسرعان لكي يطمئنوا علي حالته الصحية.

حصل الداعية محمد حسان في 8 أبريل عام 1962 على الدكتوراه مع مرتبة الشرف من ” الجامعة الأمريكية ” والتي كانت تحت عنوان ” منهج النبي في دعوة الآخر ” وهو داعية إسلامي معروف.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *