يوتيوب الاشتباكات بين مرافقي الاحمر ودويد في القاعه الكبرى في صنعاء

يوتيوب الاشتباكات بين مرافقي الاحمر ودويد في القاعه الكبرى في صنعاء والي اندلعت الإشتباكات بين كل من مرافقي الشيخ حميد الأحمر وايضاً مرافقي الشيح محمد صالح دويد اثر مشادات كلاميه بين كلٍ من الحضور من المرافقين مما أدة الى رفع الأسلحة البيضاء وايضاً السلاح الحلي مما ادى الى اطلاق نار في القاعه وفزع الحضور.

ماهيا الاسباب بين الاشتباكات بين مرافقي حميد ودويد

يرى البعض ان مازال الثأر موجود حيث أن الشيخ دويد تم اصابتة في تفجير جامع النهدين في دار الرئاسة مما ادى به الى الجروح الحميقة وايضاً ادى به الى الإعاقة الكاملة حيث لايستطيع ان يمشي او يقوم, ويرى البعض ان هذه الاشتباكات كان الغرض منها تصفية حسابات اليس إلا.

يوتيوب الاشتباكات بين مرافقي الاحمر ودويد

http://www.youtube.com/watch?v=a9r_dePdP94

صورة من القاعه الكبرى الي حصلت فيها الاشتباكات

 

Advertisement

يوتيوب الاشتباكات بين مرافقي الاحمر ودويد
صورة القاعه الكبرى

 

وأعلن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية عن تشكيل لجنة للتحقيق وتقصي الحقائق فيما حدث عصر اليوم في القاعة الكبرى بأمانة العاصمة من أثارة للفوضى وتبادل إطلاق النار بين مرافقي الشيخ حميد الأحمر ومرافقي الشيخ أحمد صالح دويد ، مما أدى إلى إثارة الرعب والفزع بين أوساط الحاضرين .

وقال المصدر لوكالة (سبأ ):” ان اللجنة شكلت برئاسة وكيل وزارة الداخلية المساعد للأمن الجنائي اللواء الدكتور محمد منصور الغدراء وعضوية مدير شرطة أمانة العاصمة العميد عصام جمعان ومدير مباحث أمانة العاصمة العقيد يحيى الأكوع” .

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق