اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

محاولة اختراق موقع moz موقع MOZ يتعرض لهجوم DDOS ATTACK

X

محاولة اختراق موقع moz

محاولة اختراق موقع moz موقع MOZ يتعرض لهجوم DDOS ATTACK حيث يعتبر الموقع من اكبر المواقع التطويرية والمهتمة في مجال السيو seo حيث يتربع على المواقع عالمياً في مجالة.

في عدة محاولات قديمة ويومياً يتعرض لها  في محاولة اختراق موقع moz إلا انهم يفشلون في اختراق او اصابته باي شيء لما يمتلكه من قوة وحماية سيرفراته العالمية وايضاً لديه فريق كبيره جداً ومظفين لهم الخبره الكافيه في صد اي هجوم للسيرفرات.

موقع moz يعتبر المرجع الافضل لمن يبحث عن اخبار المواقع والسيو في العالم بشكل عام وهو يتحدث باللغة الانجليزية حيث لديه عدة خدمات مثل خدمة تتبع تحديثات خوارزمية قوقل mozcast وأيضاً له خدمة تتبع الارتباطات الباك لينك عبر opensiteexplorer  وهو موقع رائع ويعتبر من المواقع العالمية في مجال تحليل المواقع من ناحية الباك لينك وايصاً من ناحية الجوده للموقع في قوقل.

حيث إن محاولة الاختراقات لم تطيل فقط المواقع التطويرة الغربيه ولكن تم اختراق ترايدنت وهو موقع عربي تطويري حيث يعتبر الموقع الاول عربياً في مجاله.

كما تم اختراق موقع افيرا, وعدة اختراقات لعدة شركات مثل ادوبي وغيرها الا ان محاولة اختراق موقع moz يعتبر اختراق وانجاز كبير قد يحسب للمخترقين.

صور من محاولة اختراق موقع moz

10176073_834692366545745_4245191765820083797_N

محاولة اختراق موقع Moz موقع Moz يتعرض لهجوم Ddos Attack
صورة من محاولة الاختراق

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى