اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحديث قوقل البطريق 3.0 قريبا وكيف التخلص منه Google Penguin 3.0 Update

تحديث قوقل البطريق 3.0 قريبا وكيف التخلص منه Google Penguin 3.0 Update

تحديث قوقل البطريق 3.0 قريبا وكيف التخلص منه Google Penguin 3.0 Update عن طريق التخلص من الروابط في المواقع الاخرى وفي ملفات المواقع والمنتديات.

تحديث قوقل البطريق 3.0 قريبا
الصورة من موقع linkresearchtools

تحديث قوقل البطريق 3.0 قريبا

يتوقع أن يتم تحديث قوقل البطريق 3.0  من قبل شركة قوقل ونحن نعلم ان قوقل البطريق مركز على الروابط “الباك لينك” الي يتم انشاؤه عن طريق البرامج او غيرها سواء كانت تلك البرامج مرخصه أم لاء.

كيف يمكنني تجنب خوارزمية قوقل البطريق 3.0

في البدايه علينا أن نعرف الروابط المخالفة للموقع ومن ثم حفظها في ملف خاص بنا وازالتها يدوياً او الإتصال بمالكي المواقع لإزالة الروابط الخاصه بنا في تلك المواقع سواء كانت تبادلات اعلانية او نصية او بيع وشراء الروابط او عن طريق التدوين الضيف او التعليقات في المدونات.

[box type=”note” ]قد يقول قائل وماذا عن الروابط الي تكون نوفلو nofollow نستطيع ان نقول قوقل لا تنظر الى الروابط الي تكون روابطها nofollow ولكن ان كانت تلك الروابط تسيء بشكل واضح فيفضل ازالتها او التنصل منها تجنباً لأي مخاطر تنجم عن تلك الروابط.[/box]

حيث لا يجب علينا ازالة كل الروابط ولكن ازالة الروابط في المواقع المخالفة او المواقع ذات جودة منخفضة وكان الغرض من وضع الرابط الخاص بالموقع هو لزيادة الباك لينك وتحسين تصدره في محرك البحث قوقل.

بعد تجميعها وازالة البعض والروابط الي لم نستطع ان نزيلها علينا ان تستخدم اداة التنصل الي تم اضافتها من قبل قوقل الى لوحة مشرفي المواقع قوقل.

تحديثات قوقل البطريق الأخرى

Google Penguin 1.0

Google Penguin 2.0

Google Penguin 2.1

 

  •     Penguin 1 on April 24, 2012 (impacting ~3.1% of queries)
  •     Penguin 2 on May 26, 2012 (impacting less than 0.1%)
  •     Penguin 3 on October 5, 2012 (impacting ~0.3% of queries)
  •     Penguin 4 on May 22, 2013 (impacting 2.3% of queries)

 

[box type=”success” ]ننصح الجميع بعدم النشر المفرط والنشر العشوائي ايضاً لا نفضل وضع الروابط في الملفات الشخصية مثل المنتديات والمواقع ذات الجودة المنخفضة كما يفضل وضع الرابط للرئيسية في مواقع الاعلام الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وقوقل بلس والابتعاد عن وضع الروابط في التواقيع في المنتديات.[/box]

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *