اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رياضة

افتتاح ملعب الجوهرة المشعة في السعوديه جده 1-5-2015 – 1 رجب 1435

X

في ترقب الكثيرين اليوم يتم افتتاح ملعب الجوهرة المشعة في السعوديه جده 1-5-2015 – 1 رجب 1435 وذلك في منطقة جدة الرحيلي حيث تم توزيع البطاقات مجاناً تشجيعاً للجميع.

الإقبال على الافتتاح بشكل كبير حيث ان الحركة شبة متوقفه في تلك المنطقة استعداداً للإفتتاح.

افتتاح ملعب الجوهرة المشعة

سوف نحاول ان نقدم لكم بعض من صور الإفتتاح اليوم وخلال الافتتاح رح يتم صعود على كلام بعض المواقع طفل حامل في يده كره مضيئة لإفتتاح الملعب.

ايضاً رح يتخلل الإفتتاح مباراة بين الأهلي والشباب.افتتاح ملعب الجوهرة المشعة في السعوديه جده 1-5-2015 - 1 رجب 1435

الملك عبدالله يرحى افتتاح ملعب الجوهرة المشعة

 

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الله مساء اليوم حفل افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة.

وستقام المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي بين فريقي الأهلي من جدة والشباب من الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وتعد المدينة معلماً شبابياً حضارياً فريداً من نوعه والأحدث من نوعه على مستوى العالم بوصفها مدينة رياضية متكاملة التجهيزات ووفقاً للمعايير العالمية ليست على مستوى كرة القدم فحسب بل على مستوى الفعاليات والمناسبات المحلية والإقليمية والعالمية.

وتقام المدينة على مساحة ثلاثة ملايين متر مربع وتبرز تصميم الاستاد الرئيس في المدينة كجوهرة مشعة في سماء جدة حيث يجسد التصميم الانسجام الرائع بين عراقة جدة وتراثها وروحها العصرية المبدعة .

وتشتمل المدينة الرياضية التي تبعد مسافة ثلاثة كيلو مترات شمال مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وتضم في أرجائها ملاعب ومساحات ومرافق رياضية مصممة وفق أرقى وأحدث المعايير العالمية على أستاد كرة قدم بمعايير متوافقة مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” بطاقة استيعابية تصل إلى نحو 60 ألف متفرج.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى