حظك اليوم 20-5-2014,توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 20ابريل2014

حظك اليوم الابراج

Advertisement

مرحباً بالجميع نقدم لكم اليوم توقعات من حظك اليوم 20-5-2014,توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 20ابريل2014 حيث اننا وكالعاده نخبركم بأن هذه الأبراج ليسة حقيقية وانما هيا فقط للتسلية.

حظك اليوم 20-5-2014

حظك اليوم الابراج
الابراج حظك اليوم

برج الحمل
كارمن شماس:الدوافع يمكن أن تجعل قلبك ينبض بقوة قليلاً . ستحب الذهاب إلى السوق لأنك ستجد فيه بعض هذه الإثارة قل نعم لأي دعوة توجّه لك . أنت أكثر من مشغول اليوم بموعدين أو ثلاثة . حضورك الخاطف يشحن المكان الموجود به . و تُعامل كأنك نجم .

ماغي فرح : انت مدير مكروه اليوم ورئيس متحاشى من موظفيه، لديك شخصية لا تطاق فأنت صارم جدا و مزاجي اكثر من يوم امس. لديك ايضا مشاكل كثيرة في العمل و بالاخص في فترة الظهيرة و ما بعدها . احذر من الاشاعات فقد تطالك في فترة ما بعد الظهر لتجعلك مزاجيا و عصبيا اكثر . المساء جيد للخروج مع الاصدقاء والترفيه قليلا عن نفسك.

ليلى عبد اللطيف : حاذر الارهاق والتعب لا تبدأ جديداً فقد تتضاعف مسؤولياتك وقد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ. تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك.

ميشال حايك : تتزود بنشاط كبير الخميس 24والجمعة 25 وتقوى ثقتك بنفسك تكون الاجواء داعمة لالهامك وحدسك ومن المستحسن ان تتقدم بجرأة وثبات انها فترة ايجابية واحذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .

جاكلين عقيقي : الضغوط ما زالت تلقي بظلالها عليك من اول الاسبوع المنصرم فالاعمال ما تزال تضغط عليك و المسؤليات ايضا ، قد تعاودك الكآبة في منتصف هذا اليوم وكأن حجرا مستقرا على قلبك، حاول الترفيه عن نفسك في فترة المساء والخروج مع اصدقائك فقد يفيدك هذا وخاصة لمواليد 3 الى 11 نيسان الاكثر تعرضا للضغوط.

جوي عياد – مهنياً: تنجذب نحو أشخاص قادرين على دعمك مادياً وتنشغل بشؤون مالية تراها أساسية للتقدم. عاطفياً: خذ وقتك في تقييم علاقتك مع الحبيب وامتحن مدى قدرتك على فهمه واستيعابه. اجتماعياً: تتصالح مع صديق قديم بعد سوء تفاهم سببه أحد المقربين منك.

برج الثور
جوي عياد – مهنياً: تشغل مشكلة طارئة تفكيرك. لا تهتم فأنت تملك الوسائل للوصول إلى برّ الأمان. عاطفياً: تميل إلى اللهو أكثر من الارتباط الحقيقي، تذكّر أن عواقب هذه الطريق وخيمة. اجتماعيـــــاً: لا تتخاذل أمام المصاعب وعالج المشكلة التي تواجهها مع العائلة.

جاكلين عقيقي – تبدو كسولا منذ الصباح وليس لديك الرغبة بفعل شيء سوى البقاء في سريرك او التمتع باستراحة في البيت، لكن امنياتك لن تصبح حقيقية فالاجواء الغائمة خارجا و الاعمال الكثيرة سوف تنهي حلمك ، حاول الهدوء وعدم التهور بأي عمل خاصة في المساء فكلامك المتهور لن يترك مجالا للوفاق مع حبيبك. نسب النجاح لهذا اليوم.

ميشال حايك – من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

ليلى عبد اللطيف- تخوض ميادين جديدة تعاود البناء تكون شغوفاً لتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً يستحقّ التهاني.

ماغي فرح : انفعالاتك الكثيرة تعطيك بعض العدوانية تجاه الاخرين يا صديقي الثور فحاول ان تكون أهدا و تمتع بهذا النهار الجميل وما قد يعطيك اياه من دعم . عدم اعطائك اهمية لاي شيء وبعض التصرفات الصبيانية في فترة ما بعد الظهر قد توجه اليك بعض الانتقادات من رؤسائك . اما المساء فهو جيد للخروج و التمتع بوقتك وخاصة مواليد 2 الى 11 ايار

كارمن شماس: لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلاً من ذلك استغلّ قدرتك في مساعدة الآخرين .تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .

برج الجوزاء
كارمن شماس- أنت مليء بالنشاط والحماسة اليوم. أن تقدم النصيحة لمن حولك فهذا أمر لطيف ، لكن عليك أن تسأل نفسك : هل لامست مشاكلهم الحقيقية حقاً ؟ وهلّ أنت مستعد لأن تقدم مساعدة مادية حقيقية ؟. لا تتوقع المساعدة من الآخرين اذا لم تساعدهم .

ماغي فرح – يوم جيد، وهو افضل بكثير من يوم امس . تكون اليوم اكثر جدية وتركيزا في اعمالك وقد تقوم ببعض الامور التي تجعلك تحوز على اعجاب رؤسائك او تكسبك بعض المال الاضافي ، لكن لا تتوقع ان تذهب الى البيت في ساعة مبكرة لان العمل لن ينتهي مبكرا . في فترة المساء تحسن الامور العاطفية يتابع بشكل جيد معك أذا اعطيت من تحب حقه .

ليلى عبد اللطيف- لا تنخدع بالكلام المعسول الذي يشيرالى التأخير والبلبلة والكذب والخداع. لا تصدق كل ما تسمعه عزيزي الجوزاء وحاول أن تقرأ ما بين السطور.

ميشال حايك – حاذر الجدال والمشاحنات ومخالفة التعليمات يومي الخميس 24 والجمعة 25 انها فترة متوترة تظهر خلالها المتاعب والاعطال والمنافسات القوية لا تشوة سمعتك لستواجه خطر السقوط أو الحادث الذين قد يكونا جديّين. يجب أن تتحمّل مشكلة جديدة أو تغيرات في عملك. قد تواجه بعض الصعوبات في ذلك لذا عليك ان تكون صلبا و جديا في تحمل المسؤوليات الجديدة ، الحب هو الغاية الاسمى للحياة لذا عليك ان تقبل بأن تكون محبوبا و ان تحب من حولك.

جاكلين عقيقي – باستطاعاعتك ايجاد الحلول والتوصل الى بعض التسويات في الفترة الممتدة بين الاحد 2 والثلاثاء 4 قد تناقش مواضيع مالية او ادارية او صحية والاهتمام متجه صوبك هذا اليوم والاضواء مسلطة عليك في مجال العمل و محيطك الاجتماعي لكلامك و شخصيتك المرحة فحاول ان تستغل الحظ الداعم لك و ايضا تمشية اعمالك ، في فترة المساء عليك التفكير بعلاقتك العاطفية ووضع النقاط على الحروف وخاصة اذا كنت من مواليد 6 الى 12 حزيران.

جوي عياد – مهنياً: تُتاح أمامك فرص مالية جيدة استغلّها لتحقيق مشاريعك المؤجلة منذ فترة. عاطفياً: لا تنجرف في علاقة عاطفية مع أحد الزملاء في العمل خشية أن تقع في المشاكل. اجتماعياً: إقبل بعض التسويات وقدّم التنازلات ولو أنّ الأمر لا يعجبك في غالبية الأحيان. رقم الحظ: 10

شاهد ايضاً :   حظك اليوم 9-8-2015 اليوم الاحد كتوب السومرية جاكلين ماغي فرح "abraj 9-8-2015"

برج السرطان
جوي عياد – مهنياً: تستعين بقدراتك المتنوعة وبحكمة نادرة لاتخاذ القرارات المناسبة التي تؤدي إلى النجاح. عاطفيــاً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه ما يعزز علاقتكما ويجعلها أكثر متانة وقوة. اجتماعياً: تبدو فاقد الصبر وكثير الانفعال، انتبه إلى مشاعر المحيطين بك وراعِها أكثر.

جاكلين عقيقي – يوم جيد يا عزيزي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا] و بالاخص ان مزاجك رائع و امورك تسير على ما يرام ، قم باعمالك و استغل الفرص التي قد تأتيك خلال النهار ، الحظ يرافقك و ايضا الاخبار الجيدة . قد تكون متواجدة خلال فترة ما بعد الظهر . اما المسا فهو جيد لاعادة العلاقات مع الحبيب او مع صديق بينكما مشكلة.

ميشال حايك – ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .

ليلى عبد اللطيف- قد تعرف مرحلة دقيقة وقاسية إذ قد تطرأ قضية شراكة أو زواج وتتعثر بعض الخطى كن متعاوناً هادئاً وأبد احتراماً للاخر ولا ترفع الصوت

ماغي فرح – تخرج لديك اخطاء من اين لا تعلم، فالمفاجآت غير السارة و المشاكل لن ترحمك طول اليوم و بالاخص في فترة الصباح و الظهيرة لذلك عليك بان تحترس على اوضاعك العملية وايضا على صحتك التي قد تتطلب اهتمامك ابتداءا من فترة ما بعد الظهر ، اما في المساء فان المزاجية والكآبة قد تجعلك تبقى في البيت .

كارمن شماس- استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. العمل يتقدم ببطئ بسبب بعض الأخطاء المتراكمة ننصحك ببدأ تقييم عملك من جديد عاطفيا انت شخص حساس جدا و الجميع يحبك .

برج الأسد
كارمن شماس- ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك الممزوجة مع القليل من السحر و حلاوة اللسان تجذب الناس إليك. حدّد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى هي بخصوص مشروع عمل أم أشياء أقرب إلى القلب. لا تجعل فرصة اللقاء بالحبيب تفوتك فقط اترك لنفسك العنان اليوم .

ماغي فرح – اليوم يعطيك بعض الدفعات الى الامام لكي تسير في اعمالك وفي امورك الخاصة مثل يوم امس و ربما افضل بقليل . قد يكون لضغط العمل في الظهيرة السبب في عصبيتك وعدوانيتك فحاول ان تبقى دبلوماسيا كي لا تغضب احد منك . اما المساء فان الاوضاع العاطفية قد تكون في وضع حرج وخاصة لمواليد 7 الى 12 آب.

ليلى عبد اللطيف- تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.

ميشال حايك – هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .

جاكلين عقيقي – يوم حافل بالاحداث كيوم امس ولا يوجد هنالك تغير يذكر سوى ان عليك ترك الامور تسير بنفسها دون التدخل بها، اذا كنت تفكر في اصدار قرار او مبادرة عملية او عاطفية فمن المستحسن تأجيل اي شيء الى يوم اخر او الى الاسبوع القادم لأنك لن تستطيع توقع النتائج. في المساء عليك الانتباه على صحتك و بالاخص على مناطق الضعف خاصتك.

جوي عياد – مهنياً: تخوّلك الأجواء الإيجابية السيطرة على الأوضاع العملية وإشاعة أجواء تفاؤلية. عاطفياً: تعيش حالة من البلبلة العاطفية وتراوح مكانك وتختار العزلة والانطواء. اجتماعياً: تقع مشكلة بينك وبين أحد أفراد العائلة بسبب أحد خياراتك الشخصية.

 

برج العذراء
جوي عياد – مهنياً: تتلقى ترقية قريباً وتحصل على منصب أو كسب مادي مكافأة على جهودك. عاطفياً: مفاجأة عاطفية مميزة لطالما انتظرتها وحلمت بها تفرح قلبك فاستعدّ لها. اجتماعيــاً: تتوصل إلى قناعات جديدة تقربك من المحيطين بك وتجعل الأجواء مريحة.

جاكلين عقيقي – حركتك سريعة وثرثرتك اكثر من حركتك فأنت اليوم تتكلم اكثر من فعلك، حاول ان تسيطر على الاحداث في فترة الظهيرة التي قد تكون كثيرة وليست في صفك، اما في المساء فإنك تهتم بالتسوق فانتبه الى اوضاعك المالية، عليك النوم باكرا هذه الليلة، وعدم الاستسلام للافكار السخيفة التي قد تراودك.

ميشال حايك – أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض؛ أجبر نفسك على الابتسام! المناخ العائلي غير مريح؛ حاول أن تكون أكثر تواجداً من أجل الأقرب والأغلى على قلبك. ابتعد عن ضغوط العمل حاليا او تجاهلها كي لا تقع فريسة الضغط النفسي و ينعكس ذلك سلبا على من هم حولك ، من ناحية المال نجاح مهم غير متوقع سيساعدك على تحسين وضعك في العمل .

ليلى عبد اللطيف- يحالفك الحظ وترتفع المعنويات, تتغذى بأفكار وتوجهات جديدة وتستعيد تفاؤلك , وتقوم بتغيير لافت كما تستلم رسالة إيجابية, حاول أن تمتّن علاقاتك الشخصية وأن تقوم بواجباتك العائلية.

ماغي فرح – يوم مصيري لبعض مواليد العذراء الذين قد يستقبلون اخبارا جيدة، او يقومون بمبادرة تغيير في مجرى حياتهم، يوم ممتاز لاي شيء وتكون حركتك الجسدية والكلامية كثيرة . نحذرك في فترة ما بعد الظهر من قيادتك لسيارتك و عدم السرعة في قيادتك . اما في المساء فان اصدقائك قد يضعونك في مزاج رائع

كارمن شماس- ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. يبدو أن كلّ شيء يمكن إنجازه بسهولة هذا الصباح، وخصوصاً ما هو متعلّق بشخص جديد أو مكان جديد أو أمر جديد. إلا أنك ستشعر بعد ظهر اليوم ببعض الإعاقة في أعمالك و حيويتك.

 

برج الميزان
كارمن شماس- قد يحبط شعورك هذا اليوم لأنك بطيء في إنجاز بعض الأمور. أنت تحتاج فقط لبعض الراحة التي ستعيد إليك نشاطك . تتمنى لو أنك تنجز كل مهامك من على الطاولة بينما يحب الناس أن يتعاملوا معك في الطبيعة . النجوم تمنحك طاقة داخلية كبيرة استغلها في المجال العاطفي .

شاهد ايضاً :   حظك اليوم 15-5-2013 الاربعاء توقعات الابراج اليوم

ماغي فرح – خذ حذرك يا صديقي الميزان باي فعل قد تتخذه لانه قد يكلفك غاليا بهذا اليوم، يوم لا تعطيه الامان وخاصة في فترة الصباح والظهيرة لان المفاجئات غير المستحبة و التعطيلات ما تزال موجودة . في فترة ما بعد الظهر قد تتحسن الامور قليلا لديك لكنها ترجع لتسوء في فترة المساء لتلاسن كلامي بينك و بين من تحب او احد من أصدقائك .

ليلى عبد اللطيف- حاذرالنزاعات المهنية والاجتماعية على مستوى عال لا تغامر بسمعتك الجو متوتر بسبب مقابلة مهمة أو مسؤولية كبيرة أو قلق تجاه أحد الوالدين.

ميشال حايك – إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. تابع نشاطك بشكل معتاد و تقبل نقد الآخرين و اقتراحاتهم ثم قرر انت ما نجده مناسبا ، عاطفيا انت على خلاف مع الشريك قد يتطور الى شجار حاول تجنب أي امر قد تجده يسبب لك ازعاجا او ضغطا نفسيا .

جاكلين عقيقي – يوم به كثير من الاحداث والقرارات المهمة، وقد تكون بعضها مصيرية يا صديقي لذلك عليك بالهدوء والتفكير بروية قبل قول نعم او لا ولا تجعل اي كلام يغريك، في المساء الاوضاع جيدة لكنك تفضل الجلوس في البيت لان العائلة تطلب وجودك بينهم ، مواليد 2 الى 12 تشرين الاول فهم الاكثر استفادة من هذه الوضعية.

جوي عياد – مهنياً: توقِّع على عقد أو تحصل على ترقية تعزّز وضعك المالي وترفع معنوياتك. عاطفياً: تعاود التواصل مع الشريك على الرغم من الآراء بينكما فأنت لا تطيق فراقه. اجتماعياً: تحاط بأشخاص يفهمونك ويقدرون أوضاعك وهم قادرون على مؤازرتك.

 

برج العقرب
جوي عياد – مهنياً: تهتم بأدق التفاصيل ويكون الحظ حليفك وتزدهر أوضاعك المالية وتتضاعف. عاطفياً: إذا كنت عازباً وتتوق إلى الزواج، قد تصادف شخصاً مناسباً قريباً. اجتماعيـاً: استشر أحد الأصدقاء لإخراجك من الحيرة التي تتخبط بها منذ فترة طويلة.

جاكلين عقيقي – تتكلم بوضوح وفصاحة بين الاحد 2 والثلاثاء 4 تتمتع بالقدرة على توضيح الامور والتعبير عن الراي بمهترة تكثر الزيارات والتنقلات بهدف التواصل مع الاخرين حاذر حوادث السير والمواجهة الكلامية ويوم جيد للتفاعل مع من حولك يا عزيزي العقرب ، فالامور تسير بشكل جيد وافضل ما تتوقع، من المفضل ان تبدأ بمبادراتك وقراراتك في فترة الظهيرة فهي الفترة الافضل، اما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على كلامك وحاول ان يكون بصيغة محببة وليس بلهجة الامر فقد يزعل منك الاشخاص المقربون.

ميشال حايك – أنت في مزاج ملائم لعمل شاقّي جداً، لن تعرف الكسل. كن مطمئناً بأنّ جهودك لن تذهب سدى ، و ستقطف قريباً ثمار أعمالك الجليلة . لذا لا تيأس من عدم ظهور نتائج مباشرة و كن ايجابيا في التعاطي مع كل ما هو مناسب لك و لعائلتك بعيد عن توقعات المستقبل التي قد تكون بعيدة نوعا ما للوقت الراهن .

ليلى عبد اللطيف- تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج.

ماغي فرح – “كثير غلبة” هذا انت بتصرفاتك وكلامك والعجقة التي تحدثها حولك منذ الصباح، انت مشغول وتريد اشغال الاخرين معك، يوم جيد لك وقد لا يوجد به منغصات، لكن عليك بعدم اتخاذ الكذب كمهرب لك و بالاخص في فترة ما بعد الظهر لانك قد تكتشف و تعكر صفو يومك . في المساء الاجواء جيدة للخروج و الاستمتاع بوقتك مع الاخرين .

كارمن شماس- أنت لست عادة ذلك الشخص الانطوائي، لكن تغييراً مفاجئاً يحدث. إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي.

 

برج القوس
كارمن شماس- أنت تعود إلى طبيعتك من الحيوية و النشاط . إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. في العمل تنجز امور لم تكن تتوقع ان قادر عليها .

ماغي فرح – تبدأ نهارك ببطء شديد وذلك لعدم رغبتك في الحراك، لكن ضغط الاعمال وسير الاحداث تجعلك تسرع في حركتك لكي تتجاوب مع الضغوط وتنهي ما عليك من اعمال متراكمة من يوم امس . في فترة ما بعد الظهر قد يخرج من جيبك بعض المال . اما في المساء فقد يشغلك امر عائلي لتلغي لاجله موعدا مع حبيبك او مع احد أصدقائك .

ليلى عبد اللطيف- يخلق لك هذا اليوم حالة من الثوران الفكري والحماسةلبعض التوجهات, باستطاعتك احراز تقدم يوم مناسب لتكرار اي محاولة ولاختبار موضوع دقيق او مثير لاهتمامك.

ميشال حايك – كن متأكداً أن الحياة ستأتي بما ستأتي به ، مهما فعلت لذا لا ترهق نفسك بطلب المستحيل و اعلم ان لكل شخص استطاعته التي يمكن ان يقدر عليها . من الناحية العاطفية ، حب جديد قد يطرق باب قلبك ، فلا توصد الباب اليوم و كن متأهبا لأي لقاء هذا الحب سيكون نقطة تحول كبيرة في حياتك بشكل عام على المستوى العاطفي و النفسي.

جاكلين عقيقي – ما زال وضعك سيئا يا صديقي فحاول ان تمرر هذا اليوم على خير كما يقولون، تصيبك الكآبة والملل في فترة ما بعد الظهر وقد تفقد اعصابك مع احد زملائك في العمل ، في المساء عليك بتحاشي من تحب فأنت لست بمزاج جيد لمقابلته و ايضا من الافضل البقاء في البيت كي تقلل الاخطاء التي من الممكن ان تفعلها.

جوي عياد – مهنياً: فترة مليئة بالمفاجآت السارة. يحالفك النجاح في شتى الميادين التي تخوضها. عاطفياً: على الرغم من استياء الحبيب من تصرفاتك تصرّ على معاملته بعدم مبالاة. اجتماعياً: تأخذ قراراً حاسماً يكون لمنفعتك الشخصية ويعزّز وضعك بين المحيطين بك.

 

برج الجدي
جوي عياد – مهنياً: تبدو متطلباً ومتطرفاً في حرصك على الكمال، إلا أنك تتلقى أكثر مما تطلب. عــــاطـــفيــــــاً: تزيد متطلبات الشريك وتجد نفسك غير قادر على تلبيتها كلها وتحار في أمرك. اجتماعياً: يلومك الأهل على تصرفاتك ويحذرونك من القيام بخطوة يرونها خطيرة.

شاهد ايضاً :   حظك اليوم 20-8-2015 برج الحمل

جاكلين عقيقي – الامور العائلية والعاطفية ما تزال تسيطر على اهتماماتك يا صديقي فأمر معين قد يقلقك طول هذا اليوم لكنه بالاخير سوف يمر على خير، قد تدعى الى الغذاء بشكل مفاجئ فحاول ان تلبي هذه الدعوة لانك ستسر بها ، المساء جيد للراحة ومجالسة من تحب فقد يجعلك هذا اكثر اريحية.

ميشال حايك – ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأنك قد تقع في مشاكل انت بغنى عنها من اجل اشخاص ليسوا اهلا لذلك ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على حياتك العاطفية قد لا تكون التغييرات التي تريدها و لكن هذا هو الحال فلا تتشأم و ابحث عن حب جديد .

ليلى عبد اللطيف- القمر في برجك يوفّر لك أوقاتاً عاطفية أفضل وسيتسنى لك اكثر من فرصة جيدة لتبرير المواقف الحساسة ولتلطيف الجو كما يعدك القدر بجديد أو بلقاء ينعش قلبك ويعزز الآمال.

ماغي فرح – قوتك تتعزز اكثر واكثر يا صديقي الجدي وتسيطر بشكل محكم على كل اعمالك، يوم جيد للقيام بالاجتماعات والمبادرات وايضا بعمليات البيع والشراء، اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الحذر من بعض الامور حولك و خاصة في العمل و لا تتسرع في ردك و استنتاجاتك . في المساء فأنت تركز اكثر على تصليح امورك العائلية وايضا العاطفية لكن شخصيتك العملية لن تفلح في ذلك.

كارمن شماس- إستغرق وقتك قبل أن توافق على أيّ شيء. خذ كلّ التفاصيل بعين الاعتبار قبل توقيع أيّ عقود،لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته .

 

برج الدلو
كارمن شماس- تحتاج العواطف العظيمة إلى الكثير من الانتباه. تحتاج العواطف الصغيرة أيضاً إلى نفس الانتباه ، فكر بذلك . سيكون اليوم عاصفاً عاطفياً. و هذا لا يعني بأنّك ستواجه صخباً و فوضى ، لكنّك قد تحتاج إلى تذكير بأن تمسك نفسك عن المؤثرات الكبيرة .

ماغي فرح – يبدو اليوم من اوله ليس على ما يرام لذلك عليك متابعة الاحتراس يا صديقي الدلو من اي عمل تقوم به لان نسبة الخسارة عالية جدا. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مناقشة كلامية حامية الوطيس بينك وبين احد زملائك في العمل . اما في المساء فقد تشعر ببعض التعب فحاول اراحة نفسك و عدم الخروج من البيت أذا امكن وخاصة مواليد 1 الى 9 شباط.

ليلى عبد اللطيف- استرح قليلا ولا تضغط على الامور اذا شعرت بالتعب, تجنب اتخاذ القرارات المهمة الظروف مخيبة للامال وقد تتعرض للسرقة او تعيش حالة من الفوضى.

ميشال حايك – لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار . ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .

جاكلين عقيقي – لديك الكثير لكي تفعله في هذا اليوم لكن لا تجعل عنادتك تخرب عليك، كن اكثر سلاسة وليونة عند التناقش بأي شي، فترة ما بعد الظهر قد يتغير مزاجك لخبر يصلك، اما في المساء فالاوضاع العاطفية لا تحتاج لتعليق فهنالك خلاف واسع بينك وبين من تحب، وبالاخص مواليد 1 الى 12 شباط فهم الاكثر توترا لهذا اليوم

جوي عياد -مهنياً: فترة مناسبة لتحقيق الانطلاق في مشاريع جديدة خططت لها طويلاً. عاطفياً: إذا كنت عازبـــاً يصعـــــب عليك الالتزام بعلاقة واحدة بسبب خوفك من الارتباط. اجتماعياً: تعقد صداقات جديدة مهمّة ويحلّ الاطمئنان مكان القلق والريبة.

 

برج الحوت
جوي عياد – مهنياً: لا تتردد في تنفيذ المشروع الذي تحلم به، لا تقلق وتقدم فالحظ حليفك. عاطفياً: إياك أن تعيد النظر بحياتك العاطفية حالياً وحاذر من الارتباط بعلاقات مشبوهة. اجتماعياً: تساورك الشكوك حيال أحد الأصدقاء لا تنتظر أكثر للبحث عن الحقيقة.

جاكلين عقيقي – تلتقي باشخاص داعمين بين الاحد 2 والثلاثاء 4 تكيف مع الظروف وتعاطف مع محيطك لعلك تحقق المزيد من التقدم والشعبية انها فترة ايجابية وانه يوم الحظ يا صديقي الحوت و لكن قد لا تلاحظ ذلك من الصباح لبعض المشاكل المتواجدة لكن عند الظهيرة تبدأ الامور بالتحسن و تبدأ الاخبار الجيدة بالهلول عليك . حاول ان تستغل الاجواء الجيدة لفعل بعض القرارات المهمة . في المساء هنالك سهرة جيدة سوف تجعلك تتعرف على اشخاص قد يهمونك في المستقبل.

ميشال حايك – لابد وان يكافئ الحظ جهودك بمثابرتك وذلك يومي الخميس 24 والجمعة 25 لا تتراجع بل تابع حتى تحقق الهدف المنشود قد تستلم منصبا رفيعا او تغير اتجاها و لا يمكنك إلا الاستسلام لما يمليه عليك قلبك و مشاعرك ستفرض نفسها عليك و على من حولك . حاول ان تستمتع بالحياة كما هي و ليس كما تريدها انت .قد يمر العمل بمرحلة خمول ، لكنها لن تطول فلا تكن مستعجلا لقطف ثمار عملك . ابتعد عن كل ما يؤذي مشاعرك او قد يدخلك في متاهة لا خروج منها .

ليلى عبد اللطيف- لا تقدم على عمليات شراء حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات.

ماغي فرح – تتابع امورك على ما يرام واليوم هدوؤك يكون اكثر من المعتاد حيث انك تلتزم الصمت في اغلبية ساعات هذا اليوم. في فترة ما بعد الظهر تهتم ببعض امورك الشخصية وقد تكون مدعوا لمناسبة اجتماعية، اما المساء فمشاعرك العاطفية لأعلى مستوى لها لتصلك مع من تحب و تتمتع معه بأحلى الاجواء.

كارمن شماس- إذا كنت تريد التحرّك، فيجب أن تبدأ فوراً قبل فوات الأوان .إنّ النجوم تعمل بجدّ لإلهامك للقيام بالتغييرات، فليس لديك مشكلة. فإذا كان هناك شخص محظوظ اليوم ، فهو أنت. النجوم تعطيك القوة لكي تتخذ القرر المناسب لا تتردد في طلب نصيحة الحبيب

[Total: 1    Average: 3/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.