نتيجة الإنتخابات المصرية 2014 بين السيسي وصباحي

موعد فتح باب الترشح للرئاسة المصرية للعام 2014
انتخابات مصر 2014 للرئاسة

نقدم لكم اليوم نتيجة الإنتخابات المصرية 2014 بين السيسي وصباحي وهيا نتائج أولية اولاً بأول ان شاء الله من خلال موقع الصفحة العربية.

نتيجة الإنتخابات المصرية

موعد فتح باب الترشح للرئاسة المصرية للعام 2014

انتخابات مصر 2014 للرئاسة

2014

ذهب جموع من الشعب المصري الى صناديق الإقتراع من يوم الإثنين الموافق 26-5-2014 الى اليوم الثلاثاء 27-5-2014 حيث كان الإقبال ليس بالكبير الي كان متوقع.

نتيجة الإنتخابات المصرية 2014 والحضور للاقتراع

في لقاء مع السيسي قال أن الشعب المصري لن يكسفة ورح يحضر في الإنتخابات المصرية لإنتخاب رئيس مصر 2014 وايضاً اعلنت الهئية في مصر عن احالة المصريين الي لم يذهبوا الى الإقتراع للإدلا ءبأصواتهم في الانتخابات المصرية 2014 وذلك بغرامة مالية تقدر ب 500 جنية مصري.

شاهد هنا :   اخبار سيسي اليمن كما تحدثة عنه قناة عدن الحكومية الجديدة 20/1/2015

نتائج التصويت للمصريين بالخارج والمؤشرات التى تم نشرها عبر الصحف الاخبارية والقنوات الاعلامية تؤكد اكتساح السيسي بنسبة تصل الى 90 % وأكثر ، وهناك شكوك كثيرة عن عدم استجابة المصريين للمشاركة فى التصويت على انتخابات مصر الجارية منذ 26 مايو 2014 وحتى 27 الثلاثاء وقد قامت الحكومة المصرية امس بإعطاء الثلاثاء اجازة لاعطاء فرصة كافية للمصريين للمشاركة والتعبير عن رأيهم ، وقررت اللجنة العليا للانتخابات ان اللجان ستستمر فى العمل حتى العاشرة من مساء اليوم ، ومن ناحية اخرى صرح مصدر امنى ان هناك غرامة مالية تصل الى 500 جنية على كل المتخلفين عن التصويت ، وقد صرح مسئول بوزارة الداخلية ان القوات المسلحة مازالت تؤمن اللجان بالتعاون مع الداخلية وهناك طائرات مروحية تحلق فى سماء المحروسة لمتابعة الظروف الامنية ، وسنتابع معكم اليوم عقب اغلاق اللجان نتائج الانتخابات الرئاسية فى مصر مباشرة بعد الساعة العاشرة من مساء اليوم .

شاهد هنا :   "انا هشتكي للشعب المصري منكم" السيسي يتحدث عن الإعلام المصري
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.