صحيفة شباب برس shbabpress وفضائح الإعلام المقروء في اليمن

لا نجد يوم إلا ونقراء عدة اخبار في مواقع التواصل الإجتماعية وغيرها من التجاوزات والسخرية لبعض الشباب والمحسوبين على الوسط اليمني بإعلاميين بوضع منشورات مقتبسة من بعضهم البعض, ايضاً نجد هواة ينشئون مواقع اخباريه يمنية ليس لها في الواقع بشيء يذكر سواء اخذ اخبار ومنشورات من بعض مواقع التواصل الإجتماعية!!!!!!

صحيفة شباب برس shbabpress

رح نتحدث اليوم عن احدى الصحف الجديده الي تم إنشاءها وليست صحيفة ورقية وإنما صحيفة الكترونيه روادها معجبين في الفيس بوك وليس من الباحثين على الخبر او المعلومه عبر محركات البحث.

نتحدث اليوم عن صحيفة شباب برس حيث قرأت خبر عجيب لا أعلم كيف تم كتابتة في موقع يعتبر نفسه موقع يقدم الأخبار السياسية وليست الاخبار العنيفة والمبتذلة, حيث تم كتابة خبر بعنوان

شاهد بالصورة .. أحد مقاتلي الإصلاح بعمران وماذا يخفي في جيبة ؟!

شاهد بالصورة .. أحد مقاتلي الإصلاح بعمران وماذا يخفي في جيبة ؟!
صورة لاحدى القتلى في المواجهات بين الاخوان والحوثي في عمران

لن نتحدث عن الصورة او عن القتلى فالجميع يقاتلون على شيء نحن لا نستطيع ان نجزم به بأن القتلى شهداء من اي طرف لان الجميع يقاتل على أنه يرفع كلمة الله “والله بريء من قتل النفس بالنفس” فما بالنا بقتل اناس يؤمنون بالله ورسولة واليوم الأخر؟!

رح نتحدث عن ماجاء في هذه الموقع المبتدء في نقل الأخبار حيث نعرض عليكم ماتم وضعه في صفحاته

[divider]

وصف الصحفي ” علي البخيتي “على الفيس بوك .. أحد افراد الجيش الملتحي اليمني الذين يقاتلون الحوثيين دفاعاً عن الثورة والجمهورية والديمقراطية والمدنية والمساوة. الصورة لأحد مقاتلي الإخوان المسلمين قبل مقتله في الحرب الدائرة في عمران. اللواء – 310 بوصة- طول اللحية . فيما علق آخر على صورته قائلا : الصورة لـ احد طيور الجنة الملتحين الذين يواجهون الحوثيين في عمران وهو يخفي البسكويت في جيبة.

صحيفة شباب برس shbabpress وفضائح الإعلام المقروء في اليمن
الخبر من موقع صحيفة شباب برس
[divider]

فلا أرى اي خبر في هذا الشيء سوى انه استهزاء بالمقتول فقد لاغير 

في الأخير اسأل من الله ان يصلح عقول بعض اليمنيين ممن يديرون مثل هذه المواقع وان يهدي شباب وطوائف اليمنيين الى الحق وأن يحق الله الحق.

شاهد بالصورة .. أحد مقاتلي الإصلاح بعمران وماذا يخفي في جيبة ؟!اقرأ المزيد من هنا : http://www.shbabpress.com/news.php?id=4297

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق