اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تردد إذاعة ناس إف إم اليمن Radio Nass FM Yemen

X

رح يتم إطلاق إذاعة ناس إف إم اليمن Radio Nass FM Yemen اليمنية وهيا اذاعه شبابية منوعه تضم اجمل وافضل المذيعين الشباب والكوميديين في اليمن حيث يرأس هذه الاذاعة المدير عام لـ (ناس إف إم Nass FM )
المهندس/ شهاب العريقي
.

إذاعة ناس إف إم اليمن

هيا اذعه كما احبرناكم اذاعه شبابية يمنية منوعه وهيا تعتبر مؤسسة إعلامية تهتم بالشأن المحلي وإيصال المعلومة والقيم للمجتمع اليمني.

رؤية إذاعة ناس إف إم

الرؤية : ونعني بهذا الرمز أنه خلال ثلاث سنوات (هي سنوات الخطة الاستراتيجية) سيكون لدينا انتشار واسع في الاستماع من الجمهور يصل إلى خمسة ملايين مستمع ، وعملية الثلاثة مضروبة في الخمسة تساوي 15 وهي عدد البرامج الإذاعية الرئيسة والكبيرة التي ستنتجها الإذاعة طوال الثلاث سنوات ، وستكون حاكمة لسمعتها ومحكومة بسياستها الإعلامية وتوجهها .

رسالة إذاعة ناس إف إم

الرسالة : -نحن مؤسسة إعلامية تهتم بالشأن المحلي وإيصال المعلومة والقيم للمجتمع اليمني بمختلف شرائحه من خلال مجموعة برامجية متميزة بتنوع ومصداقية ، بكادر ذي خبرة وكفاءة .

تردد إذاعة ناس إف إم اليمن

يمكنكم استقبال الاذاعه على موجة 95.5 هرتز في اليمن صنعاء

مقدمي برامج الأذعه في اذاعة ناس اف ام

الاستاذ محمد الحاوري

الاستاذة انتصار الباركي.

المبدع ماجد الدعوس
الاستاذ/محمد الأشول
المذيعة المتألقة خديجة إبراهيم
وهناك الكثير في انتظاركم

شعار إذاعة ناس إف إم

إذاعة ناس إف إم
إذاعة ناس إف إم

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى