اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

اختراق وعطب معهد ترايدنت بشكل كبير

اختراق وعطب معهد ترايدنت بشكل كبير

تفاجاء الجميع من محبي وعشاق وزوار ومتابعي معهد ترايدنت  الي انتشر صيتة وارتقى من بين جميع المعاهد التطويرية والي أثبت نجاحه ومنافستة للعديد من المواقع المهتمة في تطوير المواقع في الوطن العربي, حيث التزم بقوانين صارمه للجميع واختيار العديد من المشرفين النشطاء والإدارة الكفوه في مجالها حيث تفاجاءو بتوقف المعهد بشكل كامل ولعدة ساعات ومن ثم أيام.

اختراق وعطب معهد ترايدنت بشكل كبير

على مايبدوا أنه تم اختراق لسرفرات ترايدنت وإعطاب قاعدة البيانات الخاصة بالمعهد وليس بالصب دومينات الأخرى هذا وقد تم اختراق ترايدنت في وقت سابق.

من جهة وضح معهد ترايدنت أن هناك خلل ولم يتطرق بأن هناك حرب شرشة على المعهد من مجهولين يحاولون وقوع معهد ترايدنت في شراك القرصنة وإظهار صفحة خاصه بهم في الصفحات في ارجاء معهد ترايدنت.

حيث صرح معهد ترايدنت بالتالي:.

بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
لجميع الأحبه من زوار واعضاء معهد ترايدنت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختراق وعطب معهد ترايدنت بشكل كبير
صفحة من الرسالة في معهد ترايدنت

اتقدم باسمي وبأسم جميع طاقم ادارة ترايدنت بالاعتذار عن الخلل الخارج عن ارادتنا .
الخلل الذي حدث : تلف الهاردسكات بشكل مفاجئ و كلي ادى الى عدم القدره على اعادة تشغيل السيرفرات طيلة 24 ساعه الماضيه .
الاعطال : لم نستطع الحصول على نسخه احتياطيه الا بتاريخ 21/4/2014 بسبب ان النسخ اليومي الذي كان يؤخذ الساعه 12 ليلاً لم يعطي نتائج صحيحه رغم وجود تنبيهات توضح اكتمال النسخ .
لذلك اي اوامر منفذه من بعد ذلك التاريخ غير موجوده وهي على النحو التالي :
1- تسجيل اعضاء جدد
2- اي مواضيع او فعاليات او شروحات او مشاركات جديده
3- تنبيهات وانذارات
4- ترقية اعضاء الى مشرفين او انزال مشرفين الى اعضاء .
5- رسائل خاصه صادره وواردة
لذلك سوف يتم اعادة تشغيل معهد ترايدنت بعد النقل الى سيرفرات افضل جوده وامان باذن الله مالم يحدث اي شئ آخر لا سمح الله
والسلام عليكم.

هل تم اختراق ترايدنت ام خلل في السيرفرات ؟!

بعد الفحص على معهد ترايدنت على مايبدوا أن الخلل لم يكن من السيرفرات الي عليه معهد ترايدنت ولكن ربما الخلل في قرصنة في احدى قواعد او مجلدات ترايدنت الي تم ايقاف الموقع وزرع تروجان او ازالة قواعد ترايدنت مما أدى الى خطاء داتا بيز في المعهد ومن ثم التوقف من قبل المعهد لإصلاح هذا إلا أنهم تفاجأو بأن  هناك مشكلة في القواعد للمعهد مما أدى إلى إستدعاء باك أب خارجي قديم كما هو واضح من الرسالة في المعهد.

الغريب بالأمر ان هناك مجلة ترايدنت التقنية على نفس الدومين ولكن بالصب دومين شعال الصب دومين بالمجلة ولا يبدوا أن هناك تأثر من هذا العطب الي حصل على السيرفر وأيضاً هناك مشاركة واضحه بعد توقف المعهد مما يوضح ان المشكلة اختراق ربما وليس خلل في السيرفرات, فنحن نعلم بأن ترايدنت يقدم الكثير والكثير وله منافسين كثير وايضاً له اعداء النجاح بشكل كبير جداً ممن يضمرون في قلوبهم الحسد والحقد على اي شخص او موقع ناحج.

صورة من مجلة ترايدنت التقنية

اختراق وعطب معهد ترايدنت بشكل كبير
مجلة ترايدنت التقنية

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *