اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطوير المواقع

هل هيا اخطاء في لوحة منتدى المساعدة العربي وإخفاء هوية كلمة موظفي جوجل؟

X

في أمر عجيب من أمره بعد دخولنا على منتدى المساعدة العربي لا حظنا اختفاء ايقونة الموظفين من على جانب إسم الموظف في منتدى المساعدة العربي لمساعدة أصحاب المواقع؟

هل هيا اخطاء في لوحة منتدى المساعدة

تساءل هل اخفاء ايقونة الموظف من جانب إسم عضوية الموظف هل السبب خطاء برمجي أم هيا بداية النهاية حيث أن الدعم العربي لأصحاب المواقع رح ينتهي بإنتهاء مشرفي منتدى المساعدة لمشرفي المواقع؟!

حيث لاحظنا في المنتديات باللغات الأخرى بأن ايقونة الموظف مازالت موجوده وهوية الموظف والمساهم والنجم موجوده بعكس المنتدى العربيه حيث تم اخفاء فقط هوية الموظف.

ماذا عن المنتجات الأخرى في منتدى منتجات قوقل ؟!

على مايبدوا أن المشكلة تكمن فقط في منتدى المساعدة لمشرفي المواقع فقط حيث أن الموظفين بهويتتهم لم يتم التغيير او الإخفاء في اي منتج اخر ماعدى المنتدى الخاص بأصحاب المواقع؟.

صورة توضحيحة لأخفاء ايقونة الموظف مع اخفاء هويتة كموظف

هل هيا اخطاء في لوحة منتدى المساعدة العربي وإخفاء هوية كلمة موظفي جوجل؟
صورة توضحيحه بين المنتدى العربي والاجنبي

حيث يلاحظ في الصورتين بأ، ايقونة الموظف في المنتدى الاجنبي متواجده بعكس المنتدى العربي ماعدى منتجات اخرى لقوقل للمساعده متواجده كما هو واضح من الصوره حيث ان ايقونة الموظفة دينا في قسم الجيميل والكروم والبلوجر موجوده ايقونة الموظف بجوارها.

[box type=”success” ]على مايبدوا أن الخلل لم يكن من قبل محرك البحث قوقل او الادارة وإنما كان هناك فقط تعديل على العضويات الخاصة في المنتدى فقط حيث تم الغاء العضويات القديمة والبقاء على عضوية واحده فقط. [/box]

[box type=”note” ]لذلك وجبة التنبية فقط [/box]

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى