هل هيا اخطاء في لوحة منتدى المساعدة العربي وإخفاء هوية كلمة موظفي جوجل؟

في أمر عجيب من أمره بعد دخولنا على منتدى المساعدة العربي لا حظنا اختفاء ايقونة الموظفين من على جانب إسم الموظف في منتدى المساعدة العربي لمساعدة أصحاب المواقع؟

هل هيا اخطاء في لوحة منتدى المساعدة

تساءل هل اخفاء ايقونة الموظف من جانب إسم عضوية الموظف هل السبب خطاء برمجي أم هيا بداية النهاية حيث أن الدعم العربي لأصحاب المواقع رح ينتهي بإنتهاء مشرفي منتدى المساعدة لمشرفي المواقع؟!

حيث لاحظنا في المنتديات باللغات الأخرى بأن ايقونة الموظف مازالت موجوده وهوية الموظف والمساهم والنجم موجوده بعكس المنتدى العربيه حيث تم اخفاء فقط هوية الموظف.

ماذا عن المنتجات الأخرى في منتدى منتجات قوقل ؟!

على مايبدوا أن المشكلة تكمن فقط في منتدى المساعدة لمشرفي المواقع فقط حيث أن الموظفين بهويتتهم لم يتم التغيير او الإخفاء في اي منتج اخر ماعدى المنتدى الخاص بأصحاب المواقع؟.

Advertisement

صورة توضحيحة لأخفاء ايقونة الموظف مع اخفاء هويتة كموظف

هل هيا اخطاء في لوحة منتدى المساعدة العربي وإخفاء هوية كلمة موظفي جوجل؟
صورة توضحيحه بين المنتدى العربي والاجنبي

حيث يلاحظ في الصورتين بأ، ايقونة الموظف في المنتدى الاجنبي متواجده بعكس المنتدى العربي ماعدى منتجات اخرى لقوقل للمساعده متواجده كما هو واضح من الصوره حيث ان ايقونة الموظفة دينا في قسم الجيميل والكروم والبلوجر موجوده ايقونة الموظف بجوارها.

[box type=”success” ]على مايبدوا أن الخلل لم يكن من قبل محرك البحث قوقل او الادارة وإنما كان هناك فقط تعديل على العضويات الخاصة في المنتدى فقط حيث تم الغاء العضويات القديمة والبقاء على عضوية واحده فقط. [/box] [box type=”note” ]لذلك وجبة التنبية فقط [/box]

POSTQUARE

Advertisement