اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

توقف إجابات Google إبتداءً من 23-يونيو-2014 واتاحة القراءة فقط

X

في خبر جديد وصادم قد يكون للجميع متابعي إجابات قوقل عن خبر توقف إجابات Google إبتداءً من 23-يونيو-2014 واتاحة القراءة فقط للزوار.توقف إجابات Google إبتداءً من 23-يونيو-2014 واتاحة القراءة فقط

حيث نشرة قوقل على الصفحة الرئيسية لمنتج إجابات قوقل  عزمها بتوقف الخدمة.

توقف إجابات Google

تحوّل إجابات Google للقراءة فقط

شكرًا لاستخدام إجابات Google. اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تصبح إجابات Google خدمة للقراءة فقط. وبعد 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تكون جميع الأسئلة التي تمت الإجابة عليها متوفرة للأشخاص من أجل البحث والتصفح، ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة أو أي نشاط كتابة آخر للمستخدم .. اطلع على الأسئلة المتداولة للحصول على مزيد من المعلومات.

ماهو سبب توقف إجابات Google

تم تصميم إجابات Google عند عدم توفر محتوى كافٍ على الويب بلغات الأسواق الناشئة. لقد زاد المحتوى بلغات لأسواق الناشئة بشكل كبير في الأعوام القليلة الماضية ويتوفر حاليًا العديد من الخدمات الأخرى للمحتوى من إنشاء المستخدم.

ستكون مجموعة الأسئلة التي تمت الإجابة عنها حتى الآن متوفرة للمستخدمين من أجل البحث والتصفح. ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة نظرًا لأنه تم إيقاف التطوير النشط لهذه الخدمة.

ولن يتم قبول أسئلة وإجابات جديدة اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014. وسيتم إيقاف نشر الأسئلة الجديدة قبل أسبوعين من 23 يونيو (حزيران) 2014 لتمكين المستخدمين من الإجابة على الأسئلة الموجودة مسبقًا على الموقع.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في البداية اشكر جوجل على فتح باب للأسئلة والاجوبه
    وإغلاقه ليس لمصلحتها ابدا كانت الناس تتواجد عليه بكثرة لمعرفة الجواب من عدة وجهات وكان جامعا لكثير من المعلومات والأسئلة التي تطرح يوميا ارجوا من إجابات جوجل ان تعيد فتح المجال للجميع للتحاور من خلال سؤال وجواب. شكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى