مشاهدة مباراة ايران ضد البوسنة والهرسك اليوم 25-6-2014

المصدر الوفد

مشاهدة مباراة ايران ضد البوسنة والهرسك اليوم 26-6-2014

البوسنة في مقابلة مع ايران كاس العالم 2014

في لقاء العملاقة يلتقي اليوم كل من فريق ايران مع فريق البوسنة في مواجهات قوية من مباريات اليوم في كأس العالم 2014 في البرازيل.

مشاهدة مباراة ايران ضد البوسنة والهرسك اليوم 25-6-2014

حيث يدخل منتخب إيران المباراة وفي جعبته نقطة واحدة اقتنصها من نسور نيجيريا فيما سقط في الدقيقة الاخيرة امام منتخب التانجو الأرجنتيني بقدم النجم ليونيل ميسي بعدما قدم الإيرانيون عرضا افضل كثيرا مما قدموه أمام نيجيريا وبالتالي فالمنتخب الإيراني يسعى خلف حلم تأخر لأكثر من 36 عاما وهو تجاوز الدور الاول بالمونديال حيث كان التأهل الأول لإيران بمونديال 1978 بالارجنتين ولم ينجح المنتخب الإيراني ابدا في تجاوز الدور الأول في كل مشاركاته المونديالية.
كما أنه في حالة تحقيق إيران للفوز فسيكون هو الفوز الأول لمنتخب إيران منذ مونديال فرنسا 1998 عندما حقق الإيرانيون الفوز على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين لهدف وهو الفوز الوحيد لإيران في كل مشاركاتها في كأس العالم حتى الآن.
منتخب إيران قدم عرضا جيدا أمام الأرجنتين ورغم الخسارة إلا أنها حسابيا لن تؤثر كثيرا في حسابات المباراة الأخيرة أمام البوسنة والهرسك حيث إن منتخب إيران مطالب بتحقيق الفوز في كل الأحوال لو أراد التنافس على البطاقة الثانية للصعود للدور الثاني.
البرتغالي كارلوس كيروش شن هجوما لاذعا على حكم مباراة إيران مع الأرجنتين معتبرا اياه سبب الهزيمة أمام التانجو مؤكدا أن المنتخبات الكبرى في المونديال لا تحتاج لمثل هذه المجاملات الفجة لكي تحقق انتصارات على حساب منتخبات مكافحة مثل منتخب إيران.
ووصف كيروش مباراة البوسنة بأنها ستكون مباراة حياة أو موت بالنسبة للمنتخب الإيراني لتحقيق الفوز وانتظار النتيجة التي سيخرج بها منتخب نيجيريا أمام الأرجنتين خاصة أن مصير المنتخب الإيراني مرتبط بخسارة نيجيريا لتلك المباراة.
أما منتخب البوسنة والهرسك فقد مثل أداؤه أمام نيجيريا علامة استفهام كبيرة فالمنتخب البوسني ظهر شديد التواضع أمام نسور نيجيريا التي سجلت هدفا في الشوط الاول وأضاعت عدة فرص سهلة في الشوط الثاني أمام مرمى بيجوفيتش حارس البوسنة وفشل المدير الفني للبوسنة صفوت سوسيتش في اختراق دفاعات النسور رغم دفعه بكل لاعبيه المهاجمين مثل فيداد إيبيسيفيتش صاحب هدف البوسنة الوحيد في مرمى الأرجنتين ليساند إيدن دزيكو إلا أن كل هجمات البوسنة تكسرت على أقدام لاعبي نيجيريا.
المنتخب البوسني ورغم الخروج المبكر من المونديال سيكون لديه ما يقوله في مباراة إيران ولن يكتفي بدور المتفرج في المجموعة ليتلقى هزيمته الثالثة بل سيسعى بكل قوة لتحقيق الفوز ليكتب له في تاريخه في المونديال.
وأشار صفوت سوسيتش المدير الفني لمنتخب البوسنة والهرسك إلى أن فريقه خذلته بعض الخبرات المتواضعة لدى لاعبيه كما كان هناك عوامل أخرى ساهمت في هذا الظهور المتواضع وأبرزها ارهاق عدد من اللاعبين بعد موسم مجهد مثل دزيكو نجم مانشيستر سيتي الانجليزي وبيانيتش نجم وسط روما الإيطالي.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.