مسلسل أمس أحبك وتأخير عرض مسلسل يحاكي قصة زنا المحارم

في ظل الضجه الي اثارها مسلسل أمس احبك والي يناقش زنا المحارم حيث تم تاخير عرض مسلسل أمس أحبك وتأخير عرض مسلسل يحاكي قصة زنا المحارم.مسلسل أمس أحبك وتأخير عرض مسلسل يحاكي قصة زنا المحارم

مسلسل أمس أحبك

هو مسلسل خليجي  يحكي في بعض حلقاته عن زنا المحارم المنتشرة الأن في الوطن العربي والي كانت هناك برومو من المسلسل تم عرضها على قناة ام بي سي على اليوتيوب

[vsw id=”5T01Grk_v_k” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

متابعات:

قررت مجموعة قنوات “إم بي سي MBC” تأجيل عرض المسلسل الكويتي “أمس أحبك وباكر وبعده” والذي أثير جدلاً حوله في الآونة الأخيرة بسبب مناقشته قضية زنا المحارم ، وذلك إلى ما بعد شهر رمضان المبارك.

ووفقاً لـ “موقع العربية نت” قال المتحدّث الرسمي باسم “مجموعة MBC” مـازن حـايك: إن التأجيل جاء بناء على رغبة هيئات رقابية بالاطلاع على المسلسل، ومشاهدة حلقاته كاملة قبل العرض.

وأضاف حـايك: “نظراً لضيق الوقت ما بين بدء عملية المشاهدة والاطلاع الرقابية من جهة، وموعد العرض المقرر مع انطلاق شبكة البرامج الرمضانية من جهة أخرى، آثرت MBCإرجاء موعد عرض المسلسل إلى ما بعد رمضان، علماً بأن موقف القناة منه مازال ثابتاً، لناحية ملاءمته للمشاهدة العائلية، خلال شهر رمضان وبعده”.

وختم حـايك حديثه:  بالتأكيد أن MBCستعرض المسلسل عقب انتهاء شبكة البرامج الرمضانية، بعد أن تكون الهيئات الرقابية المعنية قد فرغت من عملية المشاهدة والاطلاع على العمل بكامله.

وكان مغردون على “تويتر” قد عبروا عن غضبهم بسبب المسلسل الذي يناقش قضية زنا المحارم، مطالبين بالتدخل لإيقاف عرضه الذي بدأ بعرض فواصله الإعلانية عبر الشاشة، حيث يكشف المشهد جمع رجل لأختين في آنٍ واحد، وهو المشهد الذي أثار غضب المشاهدين الذين حذروا من وجود مشاهد أخرى خارجة على الخطوط الحمراء، خصوصاً أن توقيت البث هو الشهر الفضيل.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق