اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

همي همك 6 ومستجدات جديده في الحلقة الخامسة 5 من رمضان 1435

X

عبر قناة السعيدة اليمية وليومنا الخامس في اليمن من رمضان ويومنا الرابع من رمضان في الدول الأخرى نقدم لكم من مسلسل همي همك 6 ومستجدات جديده في الحلقة الخامسة 5 من رمضان 1435.الحلقة الخامسة من همي همك 6

الحلقة الخامسة من همي همك 6

في الحلقة السابقة من همي همك 6 في الحلقة الرابعة  تم خروج الشيخ طفاح من عشتة الى القرية بإعتقاده ان الجميع رح يخضع له, ولكن كانت المفاجأة بأن شوتر كان قد جمع مع بعض الناس حوله يستهزئون بالشيخ طفاح وعودته وأن ليس له اي سلطة يمكنه ان يستفرد بأهل القرية الضعفاء, شوتر وزنبقة في الحلقة السابقة قدموا الوحده ضد الشر وان بوحدتهم ووحدة اهل القرية الظلم لن يستطيع طفاح وغيره ان يتسلط عليهم.

ايضاً القسم الجديد الي تم وضعه في القرية وهو قسم الشرطه بأنه رح يكون رادع لكل الظالمين, إلا ان رئيس قسم الشرطة بعد عزومة طفاح لفريق القسم تم بعدها ضمهم الى ناحية طفاح وهذا الي رح يكونوا اهل القرية في مأزق حيث ان القسم الي كان من المفترض ان يكون حامي لهم رح يكون مساند للظلم عليهم.

لان طيل عليكم رح نترككم مع احداث المسلسل ليومنا هذا من همي همك 6 الحلقة الخامسة 5

[vsw id=”sgQlgBLTe8s” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

[vsw id=”qYbcsvOjbFs” source=”youtube” width=”600″ height=”344″ autoplay=”no”]

من اجمل الحلقات في هذه الحلقة انهم عوضا مايخططفوا شوتر تم خطف زنبقه ههه

مشاهده ممتعه للجميع

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى