اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

اتهام حلقة رانيا ومحمد رمضان في رامز قرش البحر بأنها تمثيلية تفاصيل

X

في الحلقة السابقة من رامز قرش البحر والي كان ضيف الحلقه كل من الفنان محمد رياض والفنانة رانيا محمود ياسين كانت هناك اتهام حلقة رانيا ومحمد رمضان في رامز قرش البحر بأنها تمثيلية .

اتهام حلقة رانيا ومحمد رمضان

الحلقة الماضية كانت مخيفة لكل من الفنانين ولكن في الأخير لم يحصل هناك اي كلام خارجي عن الأدب من كل من الفنان محمد رياض وكذلك الفنانة رانيا محمود, وهذا الشيء علق الكثير من محبي البرنامج بأن الحلقة كانت على مايبدوا تمثيلية بعكس الحلقات الماضية مثل حلقة حماده هلال وكذلك حلقة فيفي عبدة.

اتهام حلقة رانيا ومحمد رمضان في رامز قرش البحر بأنها تمثيلية تفاصيل

ايضاً كانت هناك تعليقات مخالفة لتلك التعليقات الي كتبة بأن الحلقة هيا تمثيلية, حيث رد الكثير بأن الحلقة ليست تمثيلية وكلن الفنانين أنفسهم محترمين ومايحبوا يجرحون احد,حيث قد ظهرة علامة الخوف بين كل من الفنانين محمد ورانيا, ولو كانت تمثيلية لم تكن بهذه الطريقة.

لمن يريد ان يشاهد الحلقة من التالي عبر موقع شاهد

 

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى