اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2014 على القنواة الخليجية والمصرية

X

تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2014 على القنواة الخليجية والمصرية والي تعرض على قناة ام بي سي مصر وام بي سيء تابعوا معنا.تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2014

تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2014

هذه هيا الباقة من المسلسلات الي رح يتم عرضها على شاشات الام بي سي وفيه التوقيت والقناة والاسم للمسلسل الي رح يتم عرضه.

اليكم الجدول لكي تعرفوا على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2014

جدول يعرف منة مواعيد المسلسلات التي تعرض فى الشهر الفضيل قبل الافطار وبعدة، ويهتم ايضا بمعرفة القنوات التي تعمل على إذاعة تلك المسلسلات فى اوقاتها.
تملأ الفضائيات المصرية وغيرها بالكثير من أعمال الدراما الرمضانية، وكل من الجمهور يفضل أعمالا معينة يقوم بمتابعتها. وإليكم مواعيد عرض الأعمال الرمضانية على بعض الفضائيات.
مواعيد برامج و مسلسلات قناة CBC سي بي سي مسلسل فيفا اطاطا الساعة 12:00 والاعادة 18:00 .
مسلسل السبع وصايا الساعة 22:00 والاعادة 16:00.
مسلسل السيدة الأولى الساعة 20:00 والاعادة 13:30.
مسلسل عد تنازلي الساعة 23:00 والاعادة 10:30 .
مواعيد مسلسلات قناة النهار
دلع بنات الساعة 23:00 مساءً.
كلام على ورق : الساعة الحادية عشر مساءً.
مواعيد برامج و مسلسلات قناة MBC مصر
برنامج رامز قرش البحر يذاع البرنامج يوميا تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ويعاد بعد ساعتين.
صاحب السعادة : الساعة السابعة مساءً.
سرايا عابدين الساعة 20:30.
امبراطورية مين : الساعة العاشرة مساءً.
دهشة : الساعة الحادية عشر مساءً.
ابن حلال : الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
مسلسلات على قنوات مختلفة
مسلسل الاكسلانس قناة دبي الساعة 21:00 والاعادة 09:00
القناة الثانية المصرية الساعة 23:00.
مسلسل الكبير اوي الجزء الرابع قناة السعودية الاولي في تمام الساعة 15:00 .
التليفزيون المصري
جدول مواعيد وتوقيت مسلسلات رمضان 2014 على شاشة التليفزيون المصرى
المرافعة .يُذاع فى الرابعة والنصف عصراً.
وقبل الإفطار يذاع المسلسل العربى “الحكر” بطولة أحمد بدير وفتحى عبد الوهاب.
كما يطل علينا النجم أشرف عبد الباقي في مسلسل “أنا وبابا وماما” بعد الإفطار.
وتعرض شاشة القناة الأولى مسلسل النجمة ليلى علوى “شمس” الذى يُذاع فى التاسعة مساءً.
ونلتقى مع النجم جمال سليمان وباسم السمرة فى مسلسل “صديق العمر” فى الساعة الحادية عشر مساءً.
أما في الواحدة بعد منتصف الليل مسلسل “المرافعة” بطولة النجم السوري باسم ياخور.
واستعدت القناة الثانية لشهر رمضان بعدد من البرامج المتميزة والأعمال الدرامية، منها مسلسل “سجن النسا” فى العاشرة مساءً بطولة نيللى كريم وباسم سمرة ودرة من تأليف فتحية العسال وإخراج كاملة أبو ذكرى.
والمسلسل العربى “ابن حلال” فى الثانية عشر بعد منتصف الليل بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، هالة فاخر، كما تعرض القناة الثانية المسلسل الكارتونى “قصص الحيوان فى القرآن” فى الساعة 5.45 عصرًا.
وتقدم الفضائية المصرية بالعديد من المسلسلات المتميزة منها مسلسل “أنا وبابا وماما” بطولة أشرف عبد الباقى ونشوى مصطفى فى الخامسة والربع عصراً.
مسلسل النجمة ليلى علوى “شمس” فى السابعة والربع بعد الإفطار، وفى الثامنة والربع المسلسل العربى “ابن حلال” بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، كما تعرض مسلسل “تفاحة آدم” لخالد فى العشرة والنصف مساءً، وفى الواحدة الربع بعد منتصف الليل تعرض القناة مسلسل “سجن النسا” بطولة نيللى كريم ودرة.
خريطة المسلسلات والبرامج الرمضانية، التى تذاع عبر قنوات التليفزيون المصري، والقنوات الاقليمية والشبكات الاذاعية كالتالي :
القناة الأولى:
تتسم الخريطة الرمضانية للقناة الأولى بالتميز في اختيار الأعمال الدرامية والبرامجية وجاءت المسلسلات الدرامية على النحو التالي: في الرابعة والنصف عصراً وقبل الإفطار يذاع المسلسل العربي ”الحكر” بطولة أحمد بدير وفتحي عبد الوهاب كما يُطل علينا النجم أشرف عبد الباقي في مسلسل ”أنا وبابا وماما” بعد الإفطار مباشرةً.
وتقدم شاشة القناة الأولى النجمة الذهبية ليلى علوي في مسلسل ”شمس” الذي يُذاع في التاسعة مساءً ، كما نلتقي مع النجم جمال سليمان وباسم سمرة في مسلسل ”صديق العمر” في الساعة الحادية عشر مساءً .
وفي الواحدة بعد منتصف الليل نُشاهد مسلسل ”المرافعة” بطولة النجم السوري باسم ياخور.
وتقدم القناة الأولى عددا من البرامج الدينية والاجتماعية والترفيهية المتميزة منها خواطر الشيخ الشعراوي قبل الإفطار مباشرةً وحلقات جديدة تذاع لأول مرة ودعاء النقشبندي ، أما في الساعة الرابعة عصراً فيذاع برنامج ”فرصة سعيدة” ، وفي السابعة وأربعين دقيقة مساءً نلتقي وبرنامج ”كلمني شكراً” وفي الثامنة مساء نلتقي وبرنامج ”الغضب ممنوع” من تقديم أحمد مختار وإخراج عمرو عصمت ، و نلتقي وحديث شيخ الأزهر الشريف.
القناة الثانية :
استعدت القناة الثانية لشهر رمضان بعدد من البرامج المتميزة والأعمال الدرامية منها المسلسل العربي ”أسرار” في الثامنة مساءً بطولة نادية الجندي وعزت أبو عوف وإخراج وائل فهمي عبد الحميد ومسلسل ”سجن النسا” في العاشرة مساءً بطولة نيللي كريم وباسم سمرة ودرة من تأليف فتحية العسال وإخراج كاملة أبو ذكري والمسلسل العربي ”ابن حلال” في الثانية عشر بعد منتصف الليل بطولة محمد رمضان ، وفاء عامر ، هالة فاخر ، كما تعرض القناة الثانية المسلسل الكارتوني ”قصص الحيوان في القرآن” في الساعة 5.45 عصراً ، كما يطل علينا في ثوبه الجديد برنامج ”كلام من دهب” من تقديم طارق علام في الساعة السابعة والنصف بعد الافطار.
بالإضافة الى برنامج ”على اسم مصر” في التاسعة مساء، و برنامج ”اديني عقلك” في الواحدة بعد منتصف الليل .
الفضائية المصرية
كما استعدت القناة الفضائية المصرية بالعديد من المسلسلات المتميزة منها مسلسل ”أنا وبابا وماما”بطولة أشرف عبد الباقي ونشوى مصطفى في الخامسة والربع عصراً ومسلسل النجمة ليلى علوي ”شمس” في السابعة والربع بعد الإفطار ، وفي الثامنة والربع المسلسل العربي ”ابن حلال” بطولة محمد رمضان ، وفاء عامر ، كما يُطل علينا النجم خالد الصاوي في مسلسل ”تفاحة آدم” في العشرة والنصف مساءً ، وفي الواحدة الربع بعد منتصف الليل تعرض القناة مسلسل ”سجن النسا” بطولة نيللي كريم ودرة.
كما تشتمل خريطة الفضائية المصرية على عدد من البرامج الدينية والاجتماعية منها برنامج ”نساء في القرآن” في الحادية عشرة ظهراً وبرنامج ”سيدتي” في الثانية ظهراً وبرنامج ”صحتك بالدنيا” في الثالثة والربع عصراً وبرنامج ”مجلس الصائمين” مع د. سعد الدين الهلالي في الرابعة والربع عصراً وبرنامج ”الجائزة الكبرى” في السادسة والربع مساءً وبرنامج ”مع الطيب” في السادسة والنصف وبرنامج ”مع كنزي” في السابعة مساءً عقب الإفطار مباشرةً وبرنامج ”الكاميرا الخفية” في الثامنة مساءً وبرنامج ”على اسم مصر” في التاسعة مساءً وبرنامج ”ياميش مسا” في الثانية صباحاً.
مواعيد مسلسلات قناة نايل دراما
سجن النسا 09:00 – 18:00 صديق العمر 10:00 – 19:00 شمس 11:00 – 21:00 المرافعة 12:00 – 22:00 الحكر 13:00 – 23:00 ابن حلال 14:00 – 20:00 تفاحة ادم 17:00 – 00:00
مواعيد برامج و مسلسلات قناة CBC سي بي سي
مسلسل فيفا اطاطا الساعة 12:00 والاعادة 18:00 مسلسل السبع وصايا الساعة 22:00 والاعادة 16:00 مسلسل السيدة الاولي الساعة 20:00 والاعادة 13:30 مسلسل عد تنازلي الساعة 23:00 والاعادة 10:30 مواعيد مسلسلات قناة النهار
دلع بنات الساعة 23:00 مساءاً كلام علي ورق : الساعة الحادية عشر مساءً
مواعيد برامج و مسلسلات قناة MBC مصر
برنامج رامز قرش البحر يذاع البرنامج يوميا تمام الساعه 8 مساء بتوقيت القاهرة ويعاد بعد ساعتين صاحب السعادة : الساعة السابعة مساءً سرايا عابدين الساعة 20:30 امبراطورية مين : الساعه العاشرة مساءً دهشة : الساعه الحادية عشر مساءً ابن حلال : الساعه الثانية عشر بعد منتصف الليل
مسلسلات علي قنوات مختلفة
مسلسل الاكسلانس قناة دبي الساعة 21:00 والاعادة 09:00 مسلسل ”سجن النسا” القناة الثانية المصرية الساعة 23:00 مسلسل ابن حلال القناة الثانية المصرية الساعة 00:00 مسلسل الكبير اوي الجزء الرابع قناة السعوديه الاولي في تمام الساعه 15:00 – قناة زي ألوان في تمام الساعه 18:00 – موعد اعادته في تمام الساعه 00:00 – قناة CBC في تمام ال7 مساءً مسلسل باب الحارة الجزء السادس : القناة الناقلة MBC – الساعة 10:00 بتوقيت السعودية, 9 مساءا مصر مسلسل فرق توقيت قناة دجلة تردد 12034 افقي الساعة 20:00 والاعادة 16:00 مسلسل صاحب السعادة المصرية الأولى 19:00 – الشرقية 21:00 – زي ألوان 22:00 – رؤيا 22:00 بـتـوقـيـت – الفلسطينيه 23:00 بـتـوقـيـت

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى