اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

فيس بوك الان تشجعك على إلغاء خاصية المتابعه للصفحات تابع التالي

X

موقع التواصل الإجتماعي الاكبر والافضل فيس بوك الان تشجعك على إلغاء خاصية المتابعه للصفحات  حيث يمكنكم الغاء المتابعه عن طريق المنشورات تابع التالي.

 

يبدو أن شبكة فيس بوك بدأت هذه الأيام بتشجيع مستخدميها للقيام بإلغاء المتابعة من صفحات فيس بوك. حيث أدرجت زر جديد تحت منشورات الصفحة الرئيسية، يُخبر صاحب الحساب بإمكانيّة إلغاء المتابعة Unfollow مباشرةً دون الاضطرار للدخول إليها من الرابط، كما هو مُوضَّح في الصورة بالأعلى.

وقد عبّر الكثير من مدراء الصفحات عن استياءهم الشديد تجاه هذا الخبر، خاصة بعد تراجع تفاعل المعجبين بنسبة كبيرة في الأشهر القليلة الماضية، حيث يصل كل منشور إلى أقل من 1% من المشتركين بالصفحة، باستثناء صفحات المشاهير والصفحات المُوثَّقة من قِبل فيس بوك.

وتسعى الشبكة من خلال هذا الأمر إلى تشجيع المستخدمين على الدفع مقابل كل منشورٍ جديد، حتى يصل إلى أكبر عدد ممكن من الناس، والحل الوحيد الذي يجب اتباعه تجاه هذه المشكلة هو تشجيع المعجبين شيئًا فشيئًا على متابعة التحديثات من خلال تلقي الإشعارات.

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى