اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

الحلقة السادسة من باب الحارة الجزء السادس وعودة ابوو عصام

X

الان يمكنك مشاهدة الحلقة السادسة من باب الحارة الجزء السادس وعودة ابوو عصام الى الحارة والى اولاده وعيالة مع الصفحة شاهد مسلسل باب الحارة 6 الحلقة 6.الحلقة السادسة من باب الحارة الجزء السادس وعودة ابوو عصام

الحلقة السادسة من باب الحارة الجزء السادس وعودة ابوو عصام

 

 

 

هل سوف يظهر ابو عصام في الحلقة 6 من باب الحارة 6 اليوم

الحلقة 6 من باب الحارة 6

بالتأكيد بأن حلقات باب الحارة من حلقة الى أخرى تحمل في طياتها العديد من المفاجأت الكثير ينتظر عودة ابو عصام حيث كان يعتقد البعض انه رح يعود في الموسم السابق ولكنه عاد ومن ثم اختفى.

كما اثارة ضجة دخول واحده فرنسية الى حارة باب الحارة تسأل على ابو عصام استفسار الجميع ممن هم في باب الحارة, ماهو سبب قدوم هذه المرءه والبحث عن ابو عصام ومنزلة.

وهل هو متزوج منها ام هيا فقط كما اعلنت في بيت ابو عصام بأنها طبيبتة وهيا فقط تسأل عليه لتطمئن فقط لاغير بصفتها دكتورة وكانت الطبيبة الخاصه الي كانت مشرفة عليه.

سوف نوافيكم هنا بالمشاهدة والتفاصيل هل سوي يعودي ابو عصام في حلقة اليلة ام لاء من الحلقة 6 من باب الحارة6

الحلقة السادسة من باب الحارة الجزء السادس وعودة ابوو عصام

مشاهدة باب الحارة من شاهد نت

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى