التخطي إلى المحتوى

المغرد الإماراتي الي كثرة الجدل حولة طامح ينصح عادي بعزل وزير الدفاع ويخبرة بتخطيط صالح بقتلة وذلك في الإتفاق الي تم في مسجد الصالح السبعين.طامح ينصح عادي بعزل وزير الدفاع

حيث رجعت تغريدات المغرد المعروف المجهول الي يعطي اخبار احياناً تكون صائعبه, وهو المغرد على تويتر وعلى حسابة طامح.

طامح ينصح عادي بعزل وزير الدفاع

#نصيحتي للرئيس هادي يجب عليك ان تستفيق من غفلتك ويجب ان تجعل ثقتك في من يهتمون لامر البلد لا ان تجلعها في كف وزير دفاع خائن يحضر لاعتقالك ؟

كما غرد تغريدة اخرى سابقة

#سري المخلوع صالح يحضر حالياً لاكبر انتقام من هادي ويسعى لقتله في دار الرئاسة عبر الانفاق الموجودة في جامع الصالح بميدان السبعين #اليمن.

موضوع مميز :   عناوين اخبار اليمن 26-1-2015 عبر الصحف اليمنية

ايضاً حذر طامح الرئيس هادي بأنه يجب عليه استباق مخططهم لاعتقالك ويجب ان تتعظ بما حدث لمرسي في مصر ، داعيا أياه إلى تغيير دائرة وزير الدفاع وحاشيته كما حذركل قوى الثورة اليمنية برفع حالة الاستنفاروالتأهب للأيام القادمة ، متوقعا تفجير الوضع في العاصمة قد يكون قبل عشرين رمضان.
كما كشف عن مخطط وشيك لتفجير الوضع في العاصمة صنعاء سيبدأ من حي الجراف بتدبير حوثي وتعاون (امين العاصمة والجنرال القاسمي ووزير الدفاع والكحلاني) على حد قوله.
حيث أوضح “طامح” أن وزير الدفاع وعد الحوثي بذلك لاجل تاكيد قدرته على حل المشاكل امام رئيس الجمهورية وقدرته على اخراج الحوثيين من تخوم العاصمة
وقد أكد للقائد الميداني للحوثيين أبو علي الحاكم أنه لن يتوانى في دعمه بالمال والسلاح اذا ما انسحب من همدان شمال صنعاء.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.