التخطي إلى المحتوى

أعلن الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي لجماعة الحوثيين في اليمن  عبر حسابة في الفيس بوك عن ان مليشياتهم بعد دخولها الى عمران تم تنظيفها من جماعة الإخوان المسلمين”الاصلاحيين” وان الحوثيين قد استولوا على المدينة وتم تسليمها الى مواطنيها على حذ كلامة.

هذا وقد تم ورد اخبار كثيرة عن نفي صيدرة الحوثيين على عمران بعد حرب عنيفة شنها الحوثيون والمواطنين وكذلك انصار حزب الاصلاح مع اللواء 310 التابع للقشيبي.

وهذا هو ماصرح به عن انتصارهم في عمران
264801_الناطق الرسمي لمليشيات الحوثي يعلن عن انتصارهم في عمران _1361011127_n

بعون الله وفضله وتوفيقه وكرمه في هذا الشهر الكريم وبعد أن مس أبناء عمران الضّر وتغطرست ميليشيات الإصلاح التكفيرية ورفضت كل ما من شأنه احترام التعايش وإنهاء حالة الإستبداد إنتصر الحق والعدل وانتصر المستضعفين من أبناء عمران بمجاميعهم الشعبية التي تحركت بكل قوة لمواجهة العدوان الآثم والغاشم .

موضوع مميز :   صور من مظاهرة الروضه الستين جنوب الكلية الحربية وهل هناك كلمة عبدالملك الحوثي بث مباشر قناة المسيرة مباشر

ونؤكد للجميع أن عمران بخير وسلام وستعيش إن شاء الله حالة من الوئام والمحبة بين كل أبنائها وستمارس السلطة المحلية دورها الوطني في خدمة المواطنين .

ولمحافظ عمران نؤكد له ترحيبنا به ونتمنى له أن يقوم بدور وطني كبير في تعزيز الإخاء والمحبة بين أبناء عمران وأن يسعى لأن يكون في عهدة حالة من التعايش والإحترام المتبادل لم تعرفها مدينة عمران في الماضي وهي ترزح تحت وطأة الإستبداد والهيمنة من قبل قوى النفوذ .

وإن أراد حزب الإصلاح أن يعود للإتفاق فعليه أن يعلن بشكل رسمي قبوله بالإتفاق الأخير وأنه طرف فيه ، وأن يطرد كل العناصر القاعدية والداعشية في أي موقع أو مكان أدخلهم أو شاركهم في القتال في مختلف مناطق التوتر كما في نصوص الإتفاق الأخير ، وأن يقبل بالتعايش والإحترام المتبادل مع الجميع .
والحمد لله رب العالمين


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.