التخطي إلى المحتوى

بعد التناوب مابين التوضيح والتوبيخ مابين قناة اليمن الفضائية وقناة السعيدة في كلا البرامج برنامج المساعدة لمرضى السرطان والشروع في دعم مستشفى الأمل.

حيث ان الاستاذ صلاح باتيس قدم برنامج في قناة اليمن الفضائية الخاصه بالحكومة بإطلاق البرنامج وذلك لحملة جمع التبرعات لبناء مستشفى الأمل لمرضى السرطان, هذا ماجعل الشيخ محمد العامري ان يرد في قناة السعيدة ان هذا عمل غير اخلاقة وليس له اي صحه حيث ان مستشفى الأمل هو محصور فقط على قناة السعيدة وان التجمعات والتبرعات من خلال القناة فقط وليس لهم اي وسيط او شيء اخر غير الموضح في القناة.

وقد وضح صلاح باتيس هذا في صفحتة على الفيس بوك حيث قالفي ظل الحملة لمكافحة السرطان في اليمن توضيح من صلاح باتيس من قناة اليمن

ماحدث اليوم عبارة عن سوء تفاهم بين الأخوة في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان والأخ الفاضل محمد العامري حول مستشفى الأمل بعدن وتبعيته للمؤسسة من عدمها وهذا أمر يحتاج منهم إثباته بالأدلة وليس بالإدعاء أما بالنسبة لي فقد أوضحت أنني عبر الفضائية اليمنية أجمع لصالح مركز الأمل للأورام بصنعاء والصورة موجودة في الخلفية لكن للأسف أن الذي ظهر خلفي مباشرة مستشفى الأمل بعدن حين تكون الصورة مقربة أما إذا أخذت الصورة الخلفية كلها فيظهر مركز صنعاء واضح وقد كررت في الحلقة أنني أجمع لمركز صنعاء وأخي الحبيب محمد العامري يجمع لمستشفى الأمل بعدن ولكم أن تراجعوا الحلقة في الإعادة وسوف نوضح الأمر أكثر في الحلقة القادمة بإذن الله وعلى كل حال لابد لفعل الخير من متاعب وأنا مؤمن بهذا فسامح الله من أساء لي أو لأخي محمد العامري أو لأخواننا في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان أو إدارة البرنامج سواء في الفضائية اليمنية أو قناة السعيدة .. وهناك من سيستغل هذا الأمر للتشهير والتنفير والتشكيك في النواياء والأعمل وهذه فرصة بالنسبة له عافانا الله وإياهم جميعا وطهر الله ألسنتنا وأقلامنا جميعا من نشر مثل هذه الأقوال .. وشكر الله الداعمين والداعين والمتفاعلين معنا ومع كل من يعمل للخير وخاصة في هذا الشهر الكريم .


 

ردة فعل المشاهدين حيث انهالت الإتصالات عليهم بالسب واللعن وعدم التصدق حيث اتهموهم بالسرقة وغيرها من الكلمات الجارحه الي لم يوضح في البرنامج بأن البرنامج هو فقط دعم لمستشفى اخر.

حيث ظهر البرنامج بعد جمع المليارات من اصحاب الخير لمستشفى الامل لمكافحة السرطان في عدن من خلال برنامج بسمة امل للشيخ محمد العامري على قناة السعيدة.

Sending
User Review
0 (0 votes)



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.