التخطي إلى المحتوى

بعد ماشاهدناه من حرب وتفجيرات وغيرها وبعد ماضاقت السبل بحزب الإصلاح تم التشاور مع اكبر قادات الإصلاح الى عمل تحالف بين حزب الإصلاح وحزب المؤتمر الشعبي العام.

تحالف بين حزب الإصلاح وحزب المؤتمر

هذا ما نشرتة خولة الزنداني على صفحتها في الفيس بوك واليكم ماتم نشرة كاملاً.تحالف بين حزب الإصلاح وحزب المؤتمر الشعبي العام


 

(وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ) .. صدق الله العظيم

من مصادر رفيعه صادقة خلال ايام ان لم تكن ساعات سيعلن انشاء تحالف وطني حقيقي تحت اسم (التحالف الوطني لحماية الجمهوريه والوحده) وسيكون الرئيس له الزعيم علي عبدالله صالح حفظه الله مع نائبين لهما , الاستاذ المناضل السيد عبدالرحمن الجفري والاستاذ محمد اليدومي ..

وسيتحمل الامانه العامه للتحالف المهندس وحيدرشيد , كما تقرر ان يكون للتحالف ناطق رسمي هو الاستاذ محمد ابولحوم عضو مجلس النواب ويعتقد ان يكون له نائبان ترجح المصادر ان يكون الشيخ الحزمي احدهما ..

بالاظافه الى هيئة ذوي الخبره والمشوره تحت اشراف الشيخ الجليل ادامه الله عبدالمجيد بن عزيز الزنداني حفضه الله
وسيضم هذا التحالف المبارك انشاء الله (المؤتمر الشعبي العام , التجمع اليمني للاصلاح , حزب رابطة ابناء الجنوب (اليمن), حزب البناء والتنميه, وحزب الرشاد السلفي وكذلك الحزب الديمقراطي الاجتماعي ,, كما ان هناك مشاورات مع بعض الاحزاب الوطنيه للانضمام للتحالف ..
وحسب المعلومات الاكيده من اكبر القيادات تجري الان وضع اللبنات الاخيره لهذا الكيان الوطني للاعلان

*من اهم مبادئه اعادة سير العمليه السياسيه في اليمن الى مسارها الصحيح والغاء تبعات ماخلفته ازمة 2011
*التاكيد على ان الخط العام للتحالف المبارك سيكون نهجا اسلاميا سيعمل على فضح مغالطات ومؤامرات التيار المتدني(المدني)العلماني الخائن للثوره والجمهوريه والوحده المباركه .


 

على نفس صعيد الخبر نفة بعض المواقع التابعة لحزب المؤتمر بأن هناك تحالف مابين المؤتمر مع اي طرف اخر سواء كان الإصلاح ام الحوثيين او غيرهم.

 

Sending
User Review
0 (0 votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.