مشاهدة الحلقة الأخيرة 30 باب الحارة 6 على قناة MBC مصر مسلسلات رمضان 2014

0 70

الصفحة العربية تقدم لكم الحلقة الأخيرة 30 باب الحارة 6 على قناة MBC مصر ومجريات كثيرة وممتعه في الحلقة الأخيرة الي رح تنتقل الأحداث الى الجزء السابع حيث أن المسلسل لم يفصل الحسم مع المحتل الفرنسي.

هذا وعلى مايبدوا بأن فريق العمل رح يعمل جاهداً في اتمام باب الحارة الموسم السابع قبل رمضان وذلك لإتاحة عرضة في شهر رمضان الكريم 1436.

الحلقة الأخيرة 30 باب الحارة الحلقة الاخيرة 30 من مسلسل باب الحارة 66

كما عودناكم ان نلبى رغباتكم فى امدادكم بجميع حلقات المسلسلات الرمضانية وخاصة مسلسل باب الحارة 6 الحلقة 30 الجزء السادس من مسلسل باب الحاره السوري موقع جديد اليوم نيوز_ يقدم لكم مسلسل باب الحارة 6 الحلقة الاخيرة – مسلسل باب الحارة الحلقة 30 – مسلسل باب الحارة السوري الحلقة 30 باب الحارة 6 الحلقة الاخيرة 30 يوتيوب اون لاين باب الحارة جزء 6 الحلقة الاخيرة مسلسل باب الحارة 6 الحلقة 30 .. شاهد مسلسل باب الحارة الجزء السادس الحلقة 30 الثامنة والعشرون .. شاهد الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل باب الحارة يوتيوب اونلاين مجانا .. مشاهدة على الانترنت لمسلسل باب الحارة الحلقة 30 فيديو مسلسل باب الحارة الحلقة 30 اونلاين على موقع جديد اليوم نيوز الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل باب الحارة مشاهدة مباشرة بث مباشر للمسلسل السوري باب الحارة الحلقة 30 مشاهدة اليوم الثامنة والعشرون المسلسل السوري باب الحارة اليوم بث مباشر لمسلسل باب الحارة الحلقة رقم 30 مسلسلات رمضان 2014 : باب الحارة 6 مسلسل سوري يتم عرضه في موسم شهر رمضان في عام 2014 بعد ان توقف عرض السلسلة لمدة استغرقت الثلاث سنوات ، وهو الجزء السادس من سلسلة مسلسلات باب الحارة و يشكل العمل عودة الحكيم أبو عصام بعد أن غاب عن العمل منذ نهاية الجزء الثاني بالاضافة إلى ظهور حارة اليهود والعديد من الشخصيات الجديدة ، وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وعثمان جحا ، وإخراج عزام فوق العادة ، وإشراف المخرج بسام الملا .

يوتيوب الحلقة الأخيرة 30 باب الحارة 6

او عبر
الحلقة الاخيرة

كاتب الأجزاء الثلاثة الأولى من باب الحارة يقول إن العمل خرج عن سياقه الأساسي بجميع تفاصيله، وأصبح مفككاً ولا يحتوي على روابط بين حكاياته.

شاهد ايضاً :   دوري عبداللطيف جميل, مباراة القادسية والاهلي 11-3-2016 يلا شوت

حيث هاجم الكاتب والسيناريست مروان قاووق، الجزء السادس من المسلسل الشهير “باب الحارة”، واصفاً إياه بــ “العمل التافه والبعيد جداً عن الفكر والمجتمع العربي”.

وأضاف أن “باب الحارة” بعيد عن نفسه، وأنه تحول إلى: ” مسلسل ولادي وتجاري، والأجزاء الثلاثة الأخيرة، تعيش على أمجاد الثلاثة الأولى، كما أن الجهة المنتجة والمخرج بسام الملا ما زالوا يربحون بسبب هذه الأمجاد”، لافتا إلى أنه سيرفع دعوى قضائية ضد بسام الملا، لأنه لم يذكر أن فكرة العمل تعود له على شارة الجزء السادس، رغم أن هناك عقدا معه لذكر ذلك.

شاهد ايضاً :   دقائق على بداية مباراة الإتحاد والأهلي 31-12-2015 في ملعب الجوهرة جدة موعد

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More