مظاهرة السبت في صنعاء هل هيا إنقلاب على الرئيس هادي ؟!

الصفحة العربية-متابعات مصادر مختلفة تتحدث عن مظاهرة السبت في صنعاء هل هيا إنقلاب على الرئيس هادي من قبل الحوثيين ومن الرئيس السابق علي عبدالله صالح؟!.

 إنقلاب على الرئيس هادي

حيث قالت المصادر كما تم ذكرها في موقع هنا عدن بوجود ترتيبات مابين الحوثيين والرئيس السابق حول المظاهرات المليونية الي رح تكون اليوم السبت 2 اغسطس 2014 وذلك بسبب رفع المشتقات النفطية,حيث ان المظاهرات رح تكون هيا الفاصل بين الرئيس الحالي والسابق.

حيث قالت المصادر نفسها بأن مجموعه من المسلحين والمتظاهرين السلميين رح يتجهون صوب منزل الرئيس عبده ربه منصور هادي وذلك لمنع الدخول والخروج من المنزل, كما رح تكون جماعه اخرى بشل الحركة نهائياً في العاصمة صنعاء وكذلك إقتحام مبنى الإذاعه والتلفزيون, كما رح يتم مداهمة مباني حكومة مثل وزارة الدفاع.مظاهرة السبت في صنعاء هل هيا إنقلاب على الرئيس هادي؟!

هذا وقد دعت مجموعه شبابية بالخروج الى مظاهرات اليوم السبت وذلك تعبيراً عن إستيائهم من رفع المشتقات على المواظن اليمني من 2500 ريال الى 4000 ريال.

إتصال مابين الحوثي والزعيم صالح هل هو لتحقيق إنقلاب على الرئيس هادي؟

كما قالت مصادر ايضاً بوجود إتصال دار مابين الرئيس السابق وبين الناطق الرسمي للحوثيين محمد عبد السلام دار بينهم الحديث حول التهنئة بالعيد وكذلك دعوتهم الى عرس نجل صالح, كما قال صالح بأنه داعم للحوثيين في مجال اخراج مظاهرة مليونية داعمه الى اسقاط النظام.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق