الإنقلاب في صنعاء وعلى الرئيس اليمني عبده هادي

الصفحة العربية – نشرة عدة مواقع اخبارية يمنية مضمونها الإنقلاب في صنعاء وعلى الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي.

هذا ماتحدثة عنه بعض مواقع الصحف الإخبارية اليمنية عن عزم كل من جماعة الحوثي وانصار الله بالتعاون مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح بعمل فوضى عارمة في العاصمة صنعاء عقب رفع المشتقات النفطية الي اعلنتها الحكومة قبل أيام بزيادة الدبة البترول من سعر 2500 ريال الى 4000 ريال يمني.

هذا وقالت المصادر بأن هناك إتفاق بين اطراف الحوثيين والمؤتمر الشعبي العام بقيادة الزعيم علي عبدالله صالح بشل الحركة في صنعاء والسيطره على مباني حكومية وإعلان الإنقلاب على الشاشات الفضائية الرسمية وأزال وقناة المسيرة.

حيث ان الاعلان رح يكون على التلفزيون الرسمي لليمن وأزال القناة التابعه للرئيس السابق والمسيرة الخاصه بالحوثيين في صعدة.الإنقلاب في صنعاء وعلى الرئيس اليمني عبده هادي

هذا وتناقلت المصارد بأن الإنقلاب كما ذكره موقع هنا عدن رح يكون السبت الموافق 2-8-2014 بينما مواقع اخرى قالت رح يكون مع الإحتفال بعرس نجل علي صالح يوم الإثنين 3 اغسطس 2014.

حيث دعى في العرس الكثير من الشخصيات السياسية على رأسهم حميد الأحمر والمتحدث الرسمي للحوثيين محمد عبدالسلام.

Advertisement

وتأتي زيارة المتحدث الرسمي للحوثيين الى عرس نجل صالح بعد إتصال بينه وبين المتحدث هنأه فيها بالعبيد وتبادلات التهنئات والتبريكات وإعلان علي صالح الدعم المادي والبشري للخروج في مسيرة احتجاجية مليونية المغزى والغرض منها هو السيطرة على صنعاء وإعلان الإنقلاب.

هذا وليس هناك مصادر موثوقه بهذا الخصوص سوى مواقع اخبارية كل يدلي بدلوه بهذا الخصوص.

[notice]ونحن هنا في الصفحة العربية ننشر الخبر من مصادرها هنا عدن واليوم السعيد وغيرها من المواقع الاخبارية اليمنية.[/notice]

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق