اخر اخبار السعودية اليوم 5 أغسطس : أرامكو تطلق برنامج التعليم مع الترفيه

أطلق حاكم ولاية الرياض الأمير تركي بن ​​عبد الله بن عبد العزيز برنامج معارف iThra أرامكو، جنبا إلى جنب مع خالد الفالح، الرئيس التنفيذي (CEO) لشركة أرامكو السعودية.
البرنامج الذي أطلق في اليوم الثاني من العيد وتستعد لآخر لمدة شهر واحد، ويشمل مختلف أنشطة صديقة للأسرة ذات الطابع الثقافي والعلمي وخلاقة ومسلية تهدف إلى المساهمة في الجهود الوطنية الرامية إلى تعزيز مجتمع قائم على المعرفة.
تم إنشاء هذا البرنامج من خلال مركز الملك عبد العزيز أرامكو السعودية للثقافة العالمية، ما يزال قيد الإنشاء من قبل شركة أرامكو السعودية في الظهران.
“، وسيتم عرض الأنشطة في بيئة آمنة وجذابة مع مراعاة القيم والتقاليد السعودية” وقالت الشركة.
“ويهدف البرنامج إلى سيجمع التعليم مع الترفيه من خلال مشاركة الشباب الطاقة.” البرنامج، وهو مفتوح للجمهور يوميا بين 17:00 وحتى منتصف الليل، ويوفر الفرص التنموية لأكثر من 500 متطوع من الشباب لتعزيز المهارات الحياتية والمعرفة في بيئة تفاعلية.
يتضمن البرنامج “أسماء الله الحسنى” المعرض وكفاءة الطاقة التي المعرض يسلط الضوء على التحديات الوطنية تجاه واحد تجاه النفايات الطاقة.
معرض آخر يعرض العصر الذهبي للحضارة الإسلامية، في حين أن “استوديو الإبداعية” تتعاون مع يوتيوب، استوديو ترقيع ومتحف الاستكشاف في سان فرانسيسكو، ومختبر التعلم، لاكتشاف المواهب العلمية للأطفال.
هذا هو البرنامج الثالث من نوعه، والذي حصل على 1650000 الحضور هذا العام.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement