اخبار السعودية : فتاة في سن الرابعة تصوم 29 يوما من رمضان

في سن عند الأطفال يقضون وقتهم في اللعب مع بعضهم البعض، والحصول على متعب وطلب طعام أو ماء، وضعت زينب البالغة من العمر أربع سنوات نموذجا فريدا. وقالت انها قدمت أسرتها والمجتمع فخور بواسطة صيام يوم كل 29 يوما من رمضان – علامة فارقة بكل المقاييس.
حتى لو أنه قد لا يكون من المستحسن طبيا أو لديك أي عقوبات الدينية إلى اليوم سريع بعد يوم في هذا العصر العطاء، لم الفتاة لا تظهر أي علامات التعب أو الإرهاق، وبالتالي سمح والديها لها لتحقيق رغبتها.
إنجاز لها هو كل شيء أكثر جديرة بالثناء وحتى بعض الأشخاص من الشباب والأصحاء سوف يشعرون بعدم الارتياح أثناء الصيام خلال موسم الحارقة.
واضاف “اننا يسمح لها بأن تستمر في الصوم النظر الحماس لها، ولكن لم أكن متأكد من أنها سوف تذهب إلى هذا الحد”، وقال والدها، الأزهر بات حنيف الذي يعمل في جدة لسنوات عديدة.
وقال بوت انه لم يجبرها على الصيام، كما كان هناك حاجة لذلك. “ليس واجبا عليها، لذلك لم يكن هناك أي سبب للحث لها الصيام”.
وأضاف أنه لا يريد أن يثبط رغبتها في صيام. وكانت في أي حال باستمرار تحت المراقبة لدينا خلال أيام الصيام لها طوال الشهر الفضيل.
شقيقان زينب الأخرى، لها الأخ الأكبر والأخت، سعداء جدا في العمل الفذ الصغير أختهم.
في الإسلام، لا يلزم الطفل على القيام الواجبات، بما في ذلك الصيام، حتى انه أو انها دخلت سن البلوغ. كما لا ينصح طبيا للأطفال الصغار لأنها ليست قادرة على الصيام.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق