منوعات عامة

اخبار السعودية : سعي امرأة سعودية للبحث عن مربية طفولتها يلمس قلب الأمة

عندما وضعت صحفية مستقلة السعودي روان رضوان إلى تحديد مربية طفولتها، انها لم يتصور أن بحثها ستتحول الى قصة إخبارية دولية، والاحترار قلوب جميع أنحاء العالم.
قبل ثلاث سنوات، وامرأة سعودية تبلغ من العمر 29 عاما وشقيقتها هديل، اكتشف رسالة شخصية مؤثرة بعمق مكتوبة إلى والدتهم من قبل امرأة من الفلبين قبل 22 عاما.
“إن اكتشاف تلك الرسالة أثارت فضولي للبحث عن هذا الشخص”، وقال رضوان. “كانت لدينا مربية، وكان اسمها بالكامل ماري” نينغ “برناردو. ترتبط الكثير من ذكريات الطفولة السعيدة لدينا معها “.
مع الوقت والمسافة تعمل ضدها، وكان رضوان الوقت بالاحباط ومرة أخرى في سعيها لتحديد موقع مربية طويلة فقدت.
“أردت أن أعرف أين الحياة قد اتخذت لها”، وقالت صحيفة عرب نيوز. “كانت حريصة جدا. كانت هي التي تغرس الشعور الانضباط فينا. كانت أحد الذين قراءة قصص ما قبل النوم بالنسبة لنا؛ كانت الشخص الذي علمنا اللغة الإنجليزية “.
كانت تعلق في ذلك الوقت، ولاسيما الشباب إلى ماري بسبب طبيعة الوظائف والديهم. “والدي المرحوم محمد جميل رضوان، كان دبلوماسي شارك في جاكرتا. والدتي، فاطمة محمد زين، كان محاضرا في جدة. سواء كان لجداول العمل المزدحمة جدا، ولذا فإننا تركت في رعاية مربية لدينا في معظم الوقت في ذلك التكويني والعمر التأثر، وهكذا كل شيء جيد أن فعلت بالنسبة لنا بقيت في أعماق “.
وقال رضوان قد زيارتها هي وشقيقتها ماري بعد 10 المربيات، ولكن “لا أحد يمكن أن يحل محل لها في البر والخير، وهذا هو السبب أردت أن تصل لها”.
يحملون اسم المربية وتلك الرسالة، جابت رضوان الإنترنت. “ذهبت إلى كل واحد التواصل الاجتماعي الموقع – جوجل، الفيسبوك، تويتر، ينكدين. وقالت كل شيء … لقد بحثت لها مع التقليب كل ممكن، والجمع، ولكن وجهت على بياض “- أود أن أدخل اسمها الأول، واسمها الأوسط، اسمها الماضي، واسم مدينتها وبلدها.
بعد ثلاث سنوات من خارج وعلى البحث، رضوان قد أعطى تقريبا حتى عندما قبل أسبوعين أنها غوغلد “كويزون،” محافظة من حيث تم نشر الرسالة.
“خطرت لي الصفحة الرسمية للمقاطعة. على هذا الموقع كان رقم الهاتف. أنا التي تم الاتصال بها، وتحدث مع إيفا بالما، مساعد في مكتب المحافظ. قلت لها هدفي وأعطاها العنوان الذي تم ذكره في الرسالة. أخذت أسفل تفاصيل الاتصال الخاصة بي ووعد الاتصال بي مرة أخرى. بالبريد الإلكتروني حتى أنا الصورة لدينا مربية لها “.
يبدو كان لا بالما قادرة على العثور على عنوان، لذلك اتصلت داني ايستاسيو، وهو صحفي في صحيفة نشرة مانيلا، ومرت على كل التفاصيل له جنبا إلى جنب مع الصورة.
الاستشعار قصة رائعة، ركض ايستاسيو قطعة في صحيفته جنبا إلى جنب مع الصورة ماري. “شهدت لدينا مربية صورة لها في صحيفة وجاءت إلى مكتب بالما مع ثلاثة ألبومات كاملة من الصور التي لها اتصال معنا”، وقال رضوان. “كل تلك الصور التي هي الآن في الصحف ومحطات التلفزيون الفلبينية هي من وظيفتها.”
ثم اقترب من مربية من قبل محطة التلفزيون الفلبينية. جي أم أي أخبار التلفزيون “كابوسو مو جيسيكا سوهو” حصلت على مربية في الاستوديو، وكان على علاقة رضوان من جدة. واضاف ان “اثنين منا رأى بعضها البعض لأول مرة بعد 22 عاما”، قالت. “كان، رواية رائعة لا تصدق.”
ماري الآن في كانديلاريا، وهي بلدة في مقاطعة كويزون.
رضوان، والدتها وشقيقتها وشقيقه، الذي كان صغيرا جدا عندما ماري تركهم، أكثر من القمر. “أهل الخير لديهم وسيلة من النسيج طريقها إلى قلوبنا. كانت لطيفة للغاية لنا، وكانت الأشياء التي كتبتها في تلك الرسالة الشهيرة الحميم للغاية. كان هناك مذكرة خاصة لأختي الصغرى. كنت في السادسة في ذلك الوقت، وكانت أربعة. وقالت انها لا تذكر لها الكثير، ولكن من الرسالة كان واضحا تماما ان هديل كانت المفضلة ماري. ودعت لي رونا بمودة وأختي لولي. دعونا لها دادا “.
في برنامج تلفزيوني، قال رضوان لماري: “دادا، فاتنا أنت؛ نحن نحبك، وأنا أتمنى أن تكون جيدة وسعيدة. أرجو أخيرا وجدت الحب من حياتك والحياة التي كنت دائما تريد. أتمنى لك المزيد من النعم. و، وآمل أن أراك قريبا “.
رضوان يريد أن أشكر جميع من ساعدها تحديد مربية لها. “أود أن أعرب عن امتناني لإيفا بالما لقبول العرض الذي تقدمت به للمساعدة في العثور بلدي مربية. وأود أن لم يكن قادرا على البدء بحثي الأولي من دونها. أريد أن أشكر ايستاسيو لنشر قصتي وإسماع صوتي، وأخيرا أود أن أشكر أيضا الفريق في برنامج تلفزيوني على “كابوسو مو جيسيكا سوهو” لأخذ الوقت لأحكي قصتي وجعل بلدي مربية النجم الذي أنها تستحق أن تكون “.
لرضوان، كل شىء جيد اذا انتهى بشكل جيد. انها تريد مقابلتها شخصيا. وقال “هناك الكثير من الامور التي كنا قد خططت لها”، قالت. “كانت لدينا قدوة، وأنها ستظل واحدة – إلى الأبد”

شاهد هنا :   اغتصاب منة فضالي الفنانة المصرية حقيقة اغتصابها
نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
اخبار السعودية : سعي امرأة سعودية للبحث عن مربية طفولتها يلمس قلب الأمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.