رياضة

اخبار نادي الزمالك : الزمالك ألتراس يتعهدون خرق حظر الجماهير ضد فيتا كلوب

المشجعين المتشددين الزمالك المعروفة باسم ألتراس وايت نايتس أعلنت عزمها على حضور دوري ابطال اوروبا الماضي 18 التعادل على أرضه ضد فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية، وتتحدى الحظر الذي فرضته الجماهير اتحاد الكرة المصري.

على صفحة الفيسبوك الرسمية، تعهد أنصار المتشددة لتكون في المدرجات في استاد الإسكندرية يوم الأحد، في حين وبخت رئيس الزمالك مرتضى منصور الذي اتهموه ضمنيا من “منعهم من حضور المباريات”.

وفي الوقت نفسه، رد منصور على بيان ألتراس “من خلال التهديد بسجن أولئك الذين سوف تتحدى الحظر الملعب.

وقال “أقسم أي شخص سيحاول لحضور سيتم سجن المباراة ضد فيتا كلوب صريح”، وقال في تصريحات تلفزيونية.

وكانت العلاقة بين ألتراس الزمالك ومنصور بعيدا عن صحية في الآونة الأخيرة، مع تعهد الرئيس الحالي لاتخاذ إجراءات ضد مثيري الشغب ينتمون إلى مروحة الشركات في عدة مناسبات.

قبل ساعات قليلة من المباراة النهائية لكأس مصر مع سموحة في القاهرة الشهر الماضي، قامت مجموعة من المشجعين – هاجم “الحافلة، مع منصور حمل فيها بشدة على المهاجمين الذين كان يشار إليها باسم” زوار البلطجية “- يعتقد أن ألتراس.

وشاهد الحادث الأخير أيضا المتحمسين العاصفة الزمالك ألتراس مقر النادي احتجاجا على قرار المجلس باقالة مدير ميدو، مزيد من توتر علاقتها مع رئيس الصريح – الذي جعل ثم من الواضح أن أولئك الذين “أطلقوا الرصاص” سيتم رميا بالرصاص.

فإنه يبقى أن نرى ما سيحدث إذا كسر الحظر ألتراس الحشد – في المكان منذ كارثة بورسعيد القاتلة في فبراير 2012 – كما أن قرار منع حضور المشجعين للمباريات لا تفرضها CAF – الهيئة الإدارية الأفريقي لكرة القدم – الإشراف على المباراة ضد فيتا كلوب.

الزمالك، الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، في حاجة الى الفوز على فيتا كلوب القادة للحفاظ على فرصهم في رصيف نصف النهائي على قيد الحياة بعد أن فشلت في التغلب على مازيمبي في المنزل قبل أسبوعين.

 

[Total: 0    Average: 0/5]

اخبار نادي الزمالك : الزمالك ألتراس يتعهدون خرق حظر الجماهير ضد فيتا كلوب

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.