صباحي يصرح لقناة النهار انه لن يتم تشغيل البرلمان

يتحدث لاستضافة محمود سعد على قناة فضائية خاصة النهار، انتقد المرشح الرئاسي السابق أيضا بعض الجماعات التي تعتزم خوض الانتخابات، بما في ذلك الأحزاب التي أسسها مرشحي الرئاسة السابقين عمرو موسى وأحمد شفيق، كما تمثل عصر ما قبل 25 يناير الثورة في عام 2011.

كان صباحي المرشح الوحيد لخوض الانتخابات ضد عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية في مايو، حيث فاز السيسي حوالي 97 في المئة من الاصوات. وكان صباحي تأتي الثالثة في السباق الرئاسي متعددة المرشحين من عام 2012، وتأمين نحو 21 في المئة من الأصوات في الجولة الأولى، وراء الفائز محمد مرسي وأحمد شفيق.

شاهد ايضاً :   مجلس الغرف السعودية يصرح بنجاح الناتج المحلي في تغطية احتياجات المؤسسات الحكومية

كما تحدث صباحي حول التيار الديمقراطي، والجبهة السياسية الجديدة التي تشارك في إنشاء، فضلا عن التحالف الانتخابي قال ان الجبهة تسعى، مشيرا محادثات محتملة على قائمة الحزب مشتركة مع الحزب الليبرالي المصري الحر، شارك في تأسيسه من قبل رجل الاعمال نجيب ساويرس، وحزب الوفد الليبرالي.

“، وسوف تدعم كل من يدعم خط 25 يناير و 30 يونيو (الاطاحة مرسي)” وقال سعد.

كما أعرب عن دعمه لصباحي السيسي كخيار من المصريين لمنصب الرئيس لكنه رفض نتائج الانتخابات الرئاسية، معتبرا أن التصويت تم العبث بها. ادعى قبل – وكرر مع سعد – انه حصل عدة مرات المزيد من الأصوات مايو من 750،000 التي قال مسؤولو الانتخابات انه فاز.

شاهد ايضاً :   السيسي يحضر حفل تخريج دفعه من كلية الشرطة من اخبار مصر 29-7-2015 اليوم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق