الراقصة الشرقية صافيناز خارج مصر بعد رقصها ببدلة رقص عليها علم مصر

الصفحة العربية متابعات الفناة الروسية صافيناز وهيا فنانة رقص شرقي حيث أن الراقصة الشرقية صافيناز خارج مصر بعد رقصها ببدلة رقص عليها علم مصر.

هذا وقد كانت ألأخبار حول قصة الراقصة صافيناز ورقصها ببدلة رقص شرقي فاضح وعليها علم مصر مرسوم  حيث اثارة الكثير من الغضب في الوسط المصري حيث ان رقصها بعلم مصر بشكل غير اخلاقي سبب انزعاج الكثير من الوسط الفني وكذلك السياسيين والكتاب والحضور.

ة صافيناز خارج مصر بعد رقصها ببدلة رقص عليها علم مصرالراقصة الشرقية صافيناز خارج مصر بعد رقصها ببدلة رقص عليها علم مصر

تناشد وزيرة القوى العامله الدكتورة ناهد العشرى الجهات الأمنية، بترحيل الراقصة صوفيناز جورجى ريان وشهرتها “صوفيناز” روسية الجنسية من البلاد، لعملها بدون الحصول على ترخيص بالعمل، بالإضافة إلى ارتداها بدلة رقص على هيئة علم مصر، مما يعد إهانة وجريمة يعاقب عليها القانون.

 

وقالت الوزيرة، فى بيان لها اليوم الأربعاء، إن هذا الترحيل يأتى فى إطار تنفيذ قانون العمل ولائحته التنفيذية فى مجال العمالة الأجنبية، حفاظا على أمن الوطن فى ظل الظروف الأمنية الحرجة التى تمر بها البلاد كما يذكر أن الراقصة المذكورة كانت قد قامت بارتداء بدلة رقص على هيئة علم مصر فى أثناء إحدى الحفلات بالعين السخنة مؤخرا، مما يعد إهانة للعلم المصرى، وجريمة يعاقب عليها القانون.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement