التخطي إلى المحتوى

حث ما يصل الى 350 شركة أرامكو السعودية المقاولين السعوديين لمنحهم الفرصة للمشاركة في مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لإنشاء 11 ملاعب جديدة في مختلف مناطق المملكة.
رحبت شركة أرامكو السعودية طلب المقاولين وتحديد المناطق التي يمكن أن تتنافس. فإنه دعاهم إلى تسجيل بيانات شركاتهم على موقع معين من أجل اختبار كفاءتهم والإمكانات.
في الوقت نفسه، أعلنت اللجنة الوطنية للمقاولين في المملكة العربية السعودية أنه تم التأكد من قبل شركة أرامكو السعودية أن المقاولين السعوديين ستعطى فرصة لجعل مساهماتها في المشروع.
وأكدت اللجنة أن المقاولين الوطني سوف يجد المناخ الملائم للنجاح والإنجاز تحت إشراف شركة أرامكو السعودية. هذا وسوف تؤهلهم لديك دورا محوريا في عملية البناء وفقا للمواصفات المطلوبة.
شارك نحو 800 شخص، بينهم أكثر من 350 من المقاولين السعوديين، في اللقاء الذي نظمته أرامكو السعودية في غرفة الشرقية لتقديم متطلبات مشروع الملك.
عبد الرحمن العطيشان، رئيس الغرفة، أعرب سعادته أرامكو السعودية يولى مهمة تنفيذ المشروع. قال تمتعت الشركة إمكانات عالية وسيكون تنفيذ المشروع وفقا لأعلى المواصفات الفنية.
وقال معتز آل معشوق من شركة أرامكو السعودية أن الشركة تفخر يتم تعيين المهمة. “وسوف يسهم المشروع في تطوير الرياضة والشباب في المملكة العربية السعودية. ونحن ملتزمون لاستكماله خلال عامين وفقا لأعلى المعايير والمواصفات العالمية “.

شاهد ايضاً:   من اخبار حالة الطقس السعودية 30-12-2015

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.