أخبار العالم

اخبار السعودية : الجداوييون يفضلون اقتناء الملابس الجاهزة

قال عدد من المقيمين في جدة أنهم يفضلون شراء الملابس الجاهزة للارتداء، بدلا من الحصول على البنود الخاصة بهم العرف، وذلك بسبب ارتفاع تكاليف الخياطة والانتظار لفترات طويلة وعدم وجود الخياطين المدربين.
وقال عدد من سكان عرب نيوز أن جاهزة للارتداء والمواد بمواصفات محددة لكل منها مزاياها، مثل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات عند شراء سلع الجاهزة، أو أفضل نوعية عند الحصول على سلع مصنوعة خصيصا، لكنه لاحظ أن الحصول على جودة عالية خياطة خيارات محدودة، وخصوصا خلال المهرجانات.
وقال عادل عايد انه اضطر لشراء أثواب جاهزة هذا العام بسبب ضيق الوقت. “عندما ذهبت إلى خياط لطلب إجراء بعض البنود للعيد، وجدت وأغلقت معظم المتاجر ورفض قبول أي عملاء”، مضيفا أن العديد من الخياطين حتى وضع لافتات تقول انها ستكون راغبة في تسلية عملاء جدد حتى بعد العيد.
وقال أبو فيصل، الذين قاموا أيضا بشراء الملابس الجاهزة لنفسه وأولاده،: “كل وصلنا قياس لأحجام لدينا في المحلات وجدت العناصر المناسبة بأسعار لائقة بسرعة.”
تولى سعيد عبد الرحمن الطريق، خياطة. ومع ذلك، قال: “لم أكن أحب الخيارات المتوفرة في المحلات التجارية. لذلك أنا اشتريت نوع من القماش أردت وحصلت ملابسي مصنوعة خصيصا بالضبط الطريقة التي أردت. دفعت فقط 1،100 ريال للملابس التي حصلت “.
يقول عبد الله أحمد تكاليف الخياطة زادت في الآونة الأخيرة، وخصوصا كانت هناك تصاميم أكثر فريدة من الملابس المناسبة لجميع الأعمار، فضلا عن العديد من النماذج والتصاميم في الفهارس التي تتيح للعملاء لاختيار العناصر الأكثر ملائمة. وأضاف أنه أمر اثنين من العناصر لتكون مصممة لنفسه خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان لأنه كان يعرف أن محلات ستغلق في نهاية المطاف بسبب ارتفاع الطلب، كل منها كلفته 750 ريال.

شاهد هنا :   عبار السعودية صور عاصفة رملية في جدة السعودية 7-8-2015

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم
اخبار السعودية : الجداوييون يفضلون اقتناء الملابس الجاهزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.