التخطي إلى المحتوى
اخبار السعودية : اطلاق بوابو المدينة الالكترونية من اجل تنظيم المرافق العامة

أطلقت بلدية الرياض عبدالله بن عبدالرحمن مقبل على عدد من المواقع الرسمية لمديرية النظافة العامة وبلدية آل علية.
وقد وضعت بلدية المحافظة ممثلة في المديرية العامة لتكنولوجيا المعلومات من خطة زمنية لإعادة تطوير المواقع على بلدية بأكملها الإلكترونية.
المواقع تحتوي على عدد من الخدمات الإلكترونية لتعزيزه ككيان الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار والمواطنين. يحتوي clean.alriyadh.gov.sa عددا من الخدمات الإلكترونية التي ترتبط البوابة البلدية: الموقع.
ويهدف إلى تثقيف الزوار والمواطنين حول أهمية النظافة البيئية كأساس لصحة المجتمع والحماية من الأوبئة والأمراض بالإضافة إلى تقديم خدمات الاستفسار عن بعض الانتهاكات وكيفية التعامل معها دون الحاجة إلى الذهاب إلى النظافة العامة مديرية شخصيا.
المواطنين والمقيمين قادرين على قراءة المعلومات حول التخلص من النفايات، مواعيد وصول شاحنات لجمع القمامة بالإضافة إلى توفير خدمة الاتصالات الإلكترونية.
أطلق حاكم الرياض olaya.alriyadh.gov.sa، الذي يحتوي على الأخبار حول أحدث المشاريع والتطورات في البلدية، بالإضافة إلى التقارير والإحصاءات وإجراءات الخدمات البلدية.
وتأتي هذه الخطوة كجزء من برنامج التطوير التي تنفذها أمانة منطقة الرياض لتقديم خدمات أفضل وتحقيق مشاريع التنمية ذات جودة عالية. ودعا جميع المواطنين والمقيمين البلدية بالاتصال من خلال مواقعها الإلكترونية وتقديم الاقتراحات والآراء سليمة، بالإضافة إلى استعراض كافة الخدمات البلدية.
بلدية الرياض ديه موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت يحتوي على أخبار عن المناسبات والأحداث البلدية. يمكن للزوار استخدام www.alriyadh.gov.sa/ar/m/Pages/default.aspx الرابط للوصول إلى الموقع.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.