اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

مصر تخلي سبيل 45 متهم في احتجاجات السفارة الأمريكية في أغسطس 2013

X

تمت تبرئة خمسة وأربعين المصريين بتهمة دعم الرئيس المخلوع محمد مرسي يوم الاحد بتهم تتعلق بالتجمهر أمام السفارة الأمريكية في القاهرة في شهر أغسطس عام 2013.
يواجه المتهمون اتهامات يحتجون أمام السفارة يومين في أعقاب تفريق بالقوة من مخيمات الموالية للمرسي في القاهرة والجيزة من قبل قوات الأمن التي أودت بحياة المئات.

شملت التهم الموجهة إليهم أيضا حيازة الأسلحة والاعتداء على ضباط ومقاومة بعنف القبض عليهم ومحاولة قتل ثلاثة رجال.

وقد تصدع قوات الأمن حملة على الإخوان مسلم والموالين مرسي عقب الاطاحة المدعومة شعبيا للرئيس اسلامي في يوليو الماضي، مع الآلاف اعتقلت، بما في ذلك القيادة العليا لجماعة الإخوان المسلمين، على مجموعة متنوعة من التهم.

وشن متشددون اسلاميون هجمات على ضباط الجيش والشرطة في جميع أنحاء البلاد والتي أسفرت عن مقتل المئات. الإخوان، المعين جماعة ارهابية في ديسمبر كانون الاول، ونفى بشدة أي علاقة لها بهذه الهجمات.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى