اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

وكالة الأنباء اليمنية سباء يتعرض للإختراق من قبل كتائب الإلكترونية اليمنية

X

الصفحة العربية خاص تعرض موقع وكالة الأنباء اليمنية سباء يتعرض للإختراق من قبل كتائب الإلكترونية اليمنية الي نشرة الخبر على صفحتها في الفيس بوك اليوم.

هذا وقالت الكتائب انها داهمت الموقع بسبب وجود احدى الثغرات في الموقع وتم إستغلالها للإختراق, وبهذا تم اضافة صورة الإختراق قي واجهة موقع وكالة الأنباء اليمنية سباء.

من هيا الجهة الي اخترقة موقع واكالة الأنباء اليمنية سبأ

كما ذكرنا فإن الجهة الي تم الإختراق للواكالة هيا مجموعه من الشباب اليمنيين يدعون ب الكتائب الإلكترونية اليمنية والمخترق يدعى محمد محمود طه من اليمن.

هذا ولا تعد هذه الإختراقات لمواقع الكترونية ورسمية يمنية هيا الأولى حيث تم اختراق مواقع اخرى مثل موقع يمن برس ومواقع حكومية وعسكرية مثل الكهرباء وغيرها من المواقع اليمنية الحكومية والرسمية.

أما بالنسبة للمخرقين فقط صرحوا في صفحتهم على الفيس بوك بأنهم رح يتواصلون مع إدارة الموقع وإخبارهم بالثغرة الي تم الإستغلال وتم اختراق الموقع.

صورة توضح اخترقة موقع واكالة الأنباء اليمنية سبأ

من هيا الجهة الي اخترقة موقع واكالة الأنباء اليمنية سبأ

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى