محاولة إغتيال الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح اليوم 11-8-2014

الصفحة العربيه-متابعات

أعلنت اخبار وصحف يمنية عن محاولة بعض الأشخاص لم يتم معرفة انتمائهم من محاولة إغتيال الرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح اليوم 11-8-2014.

هذا وقد قالت المصادر بأن الأشخاص الي حاولوا ان يغتالوا الرئيس السابق علي عبدالله صالح إستخدموا نفق بإمتداد 89 م بعمق 9 أمتار وذلك لغرض إغتيالة كما قالت المصادر.علي عبدالله صالح ينشر صورة له حامل بندقية

هذا وقد كشف رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله صالح النفق وتم إعلان الطواري في محيط منزلة وحراسة, وذلك بعد معرفته بمحاولة إغتيالة من جهات لم يتم الكشف عنها.

هذا وكان النفق ممتد من إخدى الهناجر بجوار منزله في الكميم بداية من شارع صخر الى تحت المنزل الخاص به في الكميم.

ماذا بعد التحقيق

ماذا بد فتح التحقيق العاجل في الموضوع ومتابعة الجناة وضبطهم. شاهد نفي فجر مفاجأة من العيار الثقيل ويروي حكاية هذا النفق عن مرافق شخصي للرئيس السابق وكيف ومتى ولماذا ومن الذي وجه بتنفيذه في سياق شهادته التي خص بها (اليمن الاتحادي) : ((موضوع النفق اذكر في ازمة 2011م خزنا مع احد المرافقين الشخصيين للرئيس السابق / علي عبدالله صالح و هو من بلادنا (بني مطر) يوم كان يخرجو ا مظاهرات الى عند منزل علي عبدالله صالح الحالي وكلمنا بالحرف الواحد وكان هذا في مجلس مقيل قال : ضروري يقع نفق بحيث يكون مخرج للرئيس في حال اشتدت الامور وتم اغلاق الشارع والمنافذ الاخرى – هولاء مغرر بهم وقد يقتحموا المنزل واذا قتلت – كم عتقتل – والله اعلم هم عادهم صلحوه ام لا ..؟ ))

شاهد ايضاً :   خطاب علي عبدالله صالح في كلمة امام البرلمان اليوم 16-8-2016 صحافة نت

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق