رياضة

اخبار ريال مدريد : جيمس رودريجيز اساسيا في مباراة السوبر الاروبي امام اشبيلية

جريدة الاهرام – بعد اللمسات الرائعة والأهداف استثنائية أنشأ له باعتباره انفراجة نجوم كأس العالم، جيمس رودريجيز لديها منصة جديدة لعرض مهاراته في ريال مدريد – بدءا من اول مباراة له في كأس السوبر الاتحاد الاوروبي يوم الثلاثاء.

صانع الألعاب البالغ من العمر 23 عاما تنوعا، الذي هبط خطوة مليون $ 108 من موناكو بعد يحرز كأس العالم الرائدة ستة أهداف لكولومبيا، سيكون في التشكيلة الاساسية لبطل اوروبا ضد اشبيلية على ملعب كارديف سيتي.

، ويمكن مساعدة الفريق ليكون أفضل “، وقال” المدرب كارلو انشيلوتي يوم الاثنين. ‘ويمكن أن تلعب على حد سواء في الجبهة وعلى الأجنحة. انه يمكن أيضا أن تلعب وراء الأمام كما فعل في كأس العالم، وانه يمكن أيضا أن تكون أعمق أسفل كلاعب خط وسط أكثر المهاجمة. ‘

على الرغم من أن كأس السوبر يفتقر إلى وضع دوري ابطال اوروبا، انشيلوتي يستعد لإطلاق العنان للقوة كاملة من فريقه ضد الفائزين الدوري مع توقيع آخر جديد، لاعب خط الوسط توني كروس، كما يجري تسليم أول مشاركة له. كروس، الذي انضم لبايرن ميونيخ من حوالي 40 مليون دولار لم يلعب منذ يضم في كأس العالم فوز المانيا على الارجنتين النهائي.

“، وقد انضم للتدريب الأيام الخمسة الماضية، وأظهرت أنه على مستوى هذه المهمة”، وقال “انشيلوتي. ‘إنه لاعب مع قدرات كبيرة، من حيث الاستراتيجية، الافتراض ومساعدة اللاعبين الآخرين.’

كان عليه قبل عام واحد فقط أن ريال مدريد أنفق 130،000،000 $ لجلب غاريث بايل من توتنهام لربط مع كريستيانو رونالدو الذي تكلف فقط أقل قليلا في عام 2009 عندما انضم اليه من مانشستر يونايتد.

الأضواء في العاصمة الويلزية على الأقل ليس على القادمين الجدد أو رونالدو لكن على بال، الولد كارديف يستعد للعب لريال مدريد على أرضه له لأول مرة.

” يمكن أن يكون غريبا إذا أن يبدأ على مقاعد البدلاء “، وقال أنشيلوتي، قبل مطمئنة وسائل الإعلام المحلية أن بايل ستبدأ. ‘وهو في حالة ممتازة – جسديا وعقليا.’

الجناح في العاصمة الويلزية مع قليل من يثبت، بعد الانتهاء من موسم لاول مرة في مدريد بإحرازه هدف الحسم في دوري ابطال اوروبا الفوز النهائي في مايو ايار.

‘، ومن الجميل ليس كونها جديدة وبدء موسم استقر في وأن يكون قبل بداية الموسم جيدة وقال بايل، الذي استغرق الانتقال من توتنهام حتى سبتمبر من العام الماضي أن تكتمل’. ” من الواضح أسهل كثيرا وجود قبل بداية الموسم في ظل قيادتكم الحزام بدلا من الجلوس في المنزل في انتظار نقل للذهاب من خلال. أشعر أنني يمكن أن تبدأ الموسم مع وتيرة أفضل.

‘أنا لا أشعر بالضغط من كونها في الوطن. انها بطولة كبيرة كنا نريد الفوز. ‘

وهي فرصة لاخماد علامة مبكرة مع بدء الموسم الأوروبي بعد انهى ريال مدريد الانتظار لمدة 12 سنة لمطمعا ‘ديسيما’ ‘- من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي 10.

رفع الحاجبين بالة بالفعل بعض الصور عندما تدريب الأرض أظهر الأسبوع الماضي اللياقة البدنية متضخم المتابعة لمرة واحدة الويلزي هزيل. ولكن عندما سئل عن عضلاته المتزايد، وقال بايل: ‘لقد فعلت شيئا في صالة الألعاب الرياضية أو أي شيء من هذا القبيل. انها تدريب تكييف النقي. ‘

تلك الكتفين توسيع قد يكون آخر لرفع الكأس عاليا ليلا الثلاثاء في كارديف – أول من المحتمل ستة لريال مدريد هذا الموسم.

[Total: 0    Average: 0/5]

اخبار ريال مدريد : جيمس رودريجيز اساسيا في مباراة السوبر الاروبي امام اشبيلية

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.